كنوز نت - كفرمندا


كفر مندا: رئيس المجلس ومفتش المعارف في جولة تفقدية على المدارس مع افتتاح السنة الدراسية



كنوز نت - قام رئيس مجلس كفر مندا المحلي مؤنس عبد الحليم ومفتش المعارف الدكتور حمد طربيه، بجولة تفقدية لجميع مدارس القرية بمناسبة إفتتاح السنة الدراسية الجديدة 2020/2021، وقد رافقهما بالجولة عضو المجلس المحلي جمال حوش، فيما زار مدرسة آفاق نائب قائد لواء الشمال في الشرطة، قائدة شرطة مسجاف، قائد شرطة كفر مندا، طاقم مشروع مكافحة العنف والسموم والكحول.

وقد اطلع الوفد على جاهزية المدارس واحتياجاتها، وخاصة سبل الوقاية من فيروس كورونا، رئيس المجلس والمفتش بدورهما اكدا على متابعة جميع الاحتياجات والنواقص والعمل على تلبيتها.

رئيس المجلس المحلي اصدر بيان مقتضب جاء فيه: "نبارك لطلابنا الأعزاء ولأهالي بلدنا الكرام افتتاح السنة الدراسية 2020/2021 بعد ان قام المجلس المحلي بإكمال التجهيزات الضرورية لافتتاح السنة الدراسية، حيث اصبحت جاهزة لإحتضان فلذات اكبادنا من رياض الاطفال حتى المدارس في المراحل الثانوية.

كما يعمل المجلس المحلي على مواصلة توفير المعايير المطلوبة في ظل جائحة الكورونا من اجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والطواقم التدريسية.

وبهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمديري المدارس والمعلمين والطواقم التدريسية وجميع العاملين في المؤسسات التربوية، والشكر الكبير لمدير قسم التربية والتعليم الأخ جمال طه مع تمنياتنا له بالصحة والعافية والعودة سالمًا غانمًا لمزاولة عمله في المجلس المحلي، كما أتقدم بالشكر والتقدير لطاقم الموظفين بالقسم على جهودهم الحثيثة في سبيل إفتتاح السنة الدراسية على أكمل وجه.



مع تمنياتنا بسنة دراسية ناجحة ومثمرة لجميع طلابنا الأعزاء
وكل عام وانتم بألف خير"
مع فائق الإحترام
مؤنس عبد الحليم – رئيس المجلس المحلي