كنوز نت - وكلات


مصر.. سائق يذبح ابنة عمه وطفليها التوأم في البحيرة

كنوز نت - تمكنت مباحث قسم شرطة كفر الدوار في محافظة البحيرة، من كشف غموض مقتل ربة منزل وطفليها التوأم في منزلهم بمنطقة بولس بمدينة كفر الدوار.

تبين من الفحص ورصد كاميرات المراقبة بالمنطقة أن خلف الجريمة نجل عم الزوجة الذي يعمل سائقًا وكان يقوم بمساعدتها في ترتيب محتويات المنزل، وأثناء تواجده معها فى المنزل حاول أن يراودها عن نفسها فامتنعت، وصفعته، وحاولت الاستغاثة بالجيران، إلا أن المتهم توجه سريعا إلى المطبخ، وأحضر سكينًا وذبح ابنة عمه وطفليها خشية انفضاح أمره وفر هاربًا.

وشيع المئات من أهالي منطقة بولس في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جثامين ضحايا «مذبحة أسرة كفر الدوار» المكونة من الأم ونجليها التوأم، والذين تم العثور عليهم مقتولين بمنزل بمدينة كفر الدوار.

وعثر ضباط قسم شرطة كفر الدوار ورجال الأدلة الجنائية على رضيعة أسفل السرير نجت من القتل وبحالة صحية.

وصرح المستشار حسام السقا، مدير نيابة قسم كفر الدوار في محافظة البحيرة، بدفن جثامين ضحايا المذبحة عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح جثامين الضحايا، وذلك في التحقيقات التي تجريها النيابة، وأشرف عليها المستشار عماد الجندي، المحامي العام لنيابات شمال البحيرة.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من أهالي منطقة بولس بمدينة كفر الدوار، بأنه تم العثور على جثة ربة منزل تدعى «ياسمين .ع» 23 سنة، وطفليها التوأم «على .أ» وشقيقه «محمد» 3 سنوات، مقتولين داخل المنزل، وانتقلت الشرطة وضباط البحث الجنائى إلى موقع الحادث، وتم فرض كردون أمني حول منزل الأسرة، بعد أن تجمع العشرات من الأهالي والجيران والأقارب أمام منزل الأسرة المغدورة، وتحرر محضرا بالحادث، وتم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق.