كنوز نت - المشتركة



النائب منصور عباس يجتمع مع مفوض خدمات الدولة ويعرض عليه تصورًا لزيادة التمثيل العربي في الوظائف الرسمية



مقترح النائب عباس يضع أهدافًا محددة تربط نسبة التمثيل في الوظائف الحكومية بنسبتهم في السكان ويمتد لخمسة أعوام


المفوض وعد بدراسة مقترح النائب عباس وأبدى استعداده للقيام بجهد إضافي تسويقي لتقريب عمل مفوضية خدمات الدولة للمجتمع العربي




اجتمع النائب د. منصور عباس (الحركة الإسلامية- القائمة المشتركة) مع مفوض خدمات الدولة بروفسور دانيئل هرشكوڤتس، في مكتبه بمقر رئاسة الحكومة، أمس الأول الاثنين، بهدف زيادة التمثيل العربي في سلك خدمات الدولة في مختلف المستويات الإدارية في الوظائف الرسمية، خصوصًا الوظائف الإدارية العليا في الوزارات والمؤسسات الرسمية المختلفة.

وقد بادر الدكتور منصور عباس إلى هذا الاجتماع، استمرارًا للعديد من الخطوات التي قام بها سابقًا في الكنيست، حيث طرح النائب عباس الموضوع على جدول أعمال الكنيست، ثم قدم تصورًا شاملًا للجنة المالية في الكنيست حول التمثيل العادل في سلك خدمات الدولة، وقد تبنت اللجنة المالية في الكنيست توصيات النائب منصور عباس وأحالتها لهيئة الكنيست لمتابعة تنفيذها أمام وزارات الحكومة المختلفة.

وخلال الاجتماع مع مفوض خدمات الدولة، قدم الدكتور منصور عباس مقترحًا محددًا ينفذ خلال خمسة أعوام ويضع أهدافًا محددة تربط نسبة التمثيل في الوظائف الحكومية بنسبتهم في السكان.

مفوض خدمات الدولة وعد النائب منصور عباس بدراسة مقترحه المتكامل، كما أبدى استعداده للقيام بجهد إضافي تسويقي لتقريب عمل مفوضية خدمات الدولة للمجتمع العربي، مما سيؤدي لزيادة الوعي بوجود فرص عمل داخل سلك خدمات الدولة في