كنوز نت - وكالات

طائرات حربية تستهدف المواقع الإيرانية والعراقية شرق سوريا




كنوز نت - كشفت مصادر خاصة لوكالة ستيب الإخبارية، عن استهداف طائرات حربية ومسيّرة بشكلٍ مكثّف ليلة أمس مواقع الميليشيات الإيرانية في البوكمال.

 استهداف عنيف لـ الميليشيات الإيرانية في البوكمال


وقال المصدر، لمراسل وكالة ستيب الإخبارية، عبد الرحمن الأحمد، إنّ البوكمال شهدت ليلة دامية على الميليشيات الإيرانية فيها، بعد موجة قصف مكثّف من طيران مجهول.

وبيّن أنّ طائرتين استهدفتا بصواريخ شديدة الانفجار منطقة السكرية على طريق مطار الحمدان العسكري، لتقوم طائرة مسيّرة بإطلاق صاروخ على سيارة تتبع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني أثناء جولة لها بالقرب من المكان المستهدف بعد عدة ساعات.

وأوضح أنّ السيارة كان على متنها أربعة مقاتلين من الحرس الثوري، تم نقلهم إلى المشفى الايراني أو ما يعرف بمشفى “عائشة سابقاً”، حيث أن إصاباتهم متفاوتة.



 قتلى من الميليشيات العراقية

وأشار ذات المصدر إلى أنّ عدداً من المقاتلين العراقيين سقطوا قتلى في قصف الطائرات المجهولة للمواقع الإيرانية في ديرالزور.

ولفت مراسلنا إلى أنّ طائرات حربية أخرى أغارت فجر اليوم بالصواريخ، على أطراف بلدة الهري التابعة للبوكمال والواقعة على الحدود السورية العراقية بشكلٍ عنيف.

حيث استهدفت مقراً يتبع لميليشيا الحشد الشيعي العراقي ولواء أبو الفضل العباس، وخلف القصف 8 قتلى وإصابات عديدة جميعهم من الجنسية العراقية وتدمير شبه كامل للمقر العسكري.

يشار إلى أنّ مناطق سيطرة الميليشيات الإيرانية والعراقية تتعرض كلّ مدّة لقصفٍ من طيران لم يحدد هويته، حيث ترجح تقديرات أن يكون تابع للتحالف الدولي، وتتحدث أخرى عن إمكانية ضلوع إسرائيل بالأمر.