كنوز نت - حنان حبيب الله


حملة Mirinda Mix-It للطعمات الجديدة



ناشطون بالشبكات الاجتماعية يشاركون في حملة Mirinda Mix-It للطعمات الجديدة : مشاركون وشركاء


شارك كل من الناشطين العرب في الشبكات الاجتماعية وهم، ميسم أبو سمرة، لارين إسكندر، رامي أبو سنينة وأمير أبو عبود، بحملة مشروب Mirinda Mix-It لاطلاق الطعمات الجديدة للمشروب، حيث تم انضمت للعائلة: Mirinda MIX-IT بطعم العنب والشمام، و- Mirinda MIX-ITبطعم عنب بري وبرتقال.

يذكر ان الطعمتين MIX-IT العنب والشمام والعنب البري والبرتقال، يوزعان في العالم ولاقتا رواجا كبيرا ونجاحا الامر الذي أدى الى احضاره للبلاد في نطاق توسيع مجموعة Mirinda.

واعرب المشاركون في الحملة الى جانب شخصيات مؤثرة أخرى في الدولة في الحملة لايمانهم في الشراكة والتأثير المشترك.

ميسم أبو سمرة من بئر المكسور، ام لطفل، تهوى السفر وعالم الأزياء، سعدت لاختيارها ضمن مشاركي الحملة، وعن ذلك تقول " لطعمات Mirinda مذاقا خاصا، وهذه المرة مع مشروب خال من السكر اعتبره خاصا حيث ان موضوع العلامات تهمني واسعى دائما للتخفيف من السكر في مذاقاتي، سعيدة بالمشاركة الى جانب مؤثرين اخرين وريادين في الدولة وليس فقط للمجتمع العربي، هذا هام جدا ويضيف اننا سويا ويميزنا جميعا.

لارين إسكندر من مدينة الناصرة، صاحبة مدرسة تعليم السياقة، عبرت عن تأثرها باختيارها كمشاركة لتسويق الطعمات الجديدة وتقول " تركيبة الفاكهة الموجودة بالطعمات خاصة جدا، أحببتها، وخاصة انها بدون سكر مضاف، هذا ابتكار مهم ومتميز في السوق، كما انني سعيدة بالمشاركة في الحملة ما يعزز أهمية كوننا سويا .


رامي أبو سنينة، من مدينة القدس، عارض ومؤثر قال:" سعدت باختياري في حملة تسويق الطعمات، الطعمات الجديدة Mirinda MIX-IT حيث لها تنوعا جديدا بفضل تركيبات الفاكهة الممتعة بنكهات منعشة، ولاني امثل شريحة هامة، بالقدس، اشعر انني هذه المرة لنا جزء هام بالحملة.

أمير أبو عبود، مغني من مدينة اللقية في النقب، قال :" اسعدتني المشاركة في تسويق المشروب خاصة للجيل الشاب الذي يهمه جدا كل معايير تركيبة الطعمات بينها، بدون سكر، وتركيبة طعمات فاكهة غريبة، كل هذا يعطي قيمة هامة للمشروب، وأيضا سعيد انني جزء في الحملة خاصة انني من منطقة بعيدة وهامة.

الصور تصوير: شوكو كوهين