كنوز نت - ترشيحا


 الثلاجة الاجتماعية لمعالوت ترشيحا ساهمت في تدفئة القلب



 عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:


كنوز نت - أصبحت مبادرة مركزة المجتمع في المركز الجماهيري معالوت ترشيحا ، لإنشاء ثلاجة اجتماعية مجتمعية من أجل رفاهية السكان ، حقيقة واقعة. فبعد شهر ونصف من اللحظة التي توجه فيها المركز الجماهيري إلى السكان ، تم تركيب ثلاجة كبيرة مليئة بكل سلعة ، تبرع بها السكان والشركات المحلية ، ومن المتوقع أن تصل ثلاجة أخرى في الأيام القادمة تلبي الاحتياجات.

كجزء من هذا ، تم وضع ثلاجة تم التبرع بها في المركز الجماهيري ، استنادًا إلى نقاء التطوع ومساهمة السكان المجهولين والشركات المحلية ، بما في ذلك بيتزا نويا معالوت، وبيني وعيران أبراموف للخضروات والفواكه ، ومزرعة معالوت ، حيث يأتي السكان الذين يحتاجون إلى المنتجات الغذائية كل يوم. ، بسرية تامة. 

يقوم المانحون بإحضار الخضار والفواكه والمعجنات والمنتجات التي يصعب تعبئتها إلى الثلاجة ، ويتم فحص المنتجات من قبل موظفي المركز والمتطوعين ، ويمكن للسكان أخذها مجانًا. 

بهذه الطريقة ، تنضم معالوت ترشيحا إلى مدن أخرى مثل تل أبيب والقدس ، والتي تدير المشروع بنجاح. 


وتخدم الثلاجة الاجتماعية المجتمع بأسره ، سكان معالوت وسكان ترشيحا معًا ، المجتمع العربي واليهودي ، الديني والعلماني على حد سواء ، وجميعهم انضموا إلى المبادرة المباركة ويساعدون بعضهم البعض. 

 من جهة أخرى أكدت مارينا روزنر ، مديرة المركز الجماهيري: "أن لعطاء وروح التطوع هما من يخلقان مجتمعًا قويًا ومجتمعًا أفضل في معالوت ترشيحا".