كنوز نت - زيمر

زيمر : مقتل أب وابنه في جريمة مزدوجة

قتل شخصان منبلدة زيمر، أب وابنه، ظهر اليوم الثلاثاء، بجريمة مزدوجة في منطقة المرجة الشمالية، بعد أن أطلق مجهول عليهما وابلًا من الرصاص، فيما.

وقالت مصادر محلية إن القتيلين من عائلة عساف ." سعيد ونجله رامي "وعثر على الرجلين وقد فارقا الحياة جراء إطلاق النار عليهما،.

الشرطة قالت انها اعتقلت قريب لهما بشبهة جريمة القتل والبالغ من العمر 70 عاما على ذمة التحقيق.

وذكرت مصادر طبية  ان طواقم نجمة داوود الحمراء تقوم بعمليات انعاش لشاب ( 30 عاما) ، وشخص اخر ( 50 عاما) تعرضا لاطلاق نار في زيمر ، وقد وصفت حالتهما بالخطيرة .

وجاء لاحقا في بيان صادر عن الشرطة ، ان قوات الشرطة وصلت للمكان وتقوم بالتحقيق في ملابسات الحادث .

ولاحقا اعلنت مصادر طبية  :" ان الطواقم الطبية اعلنت وفاة احد المصابين ( 50 عاما) ، فيما تقوم الطواقم الطبية بعمليات انعاش لمصاب اخر ( 30 عاما) ونقله بسيارة الاسعاف الى مستشفى هيلل يافه " . 

لاحقا اعلنت المصادر الطبية وفاة المصاب الثاني ( 30 عاما) متأثرا بجراحه . 


الشرطة في بيان لها قالت انه  تمّ اعتقال قريب الضحيتين وهو من سكّان زيمر ويبلغ من العمر نحو 70 عامًا بشبهة ضلوعه بإطلاق الرصاص،والتحقيقات لا تزال جارية.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

 حادثة إطلاق النار في زيمير- تحديث


في اعقاب تلقي البلاغ عن إصابة شخصين في بلدة زيمير اثر اطلاق نار، وصلت قوات من الشرطة الى المكان وعثرت على أب وابنه مصابين من اطلاق نار.  

للأسف الشديد قام مسؤولون طبيون باقرار وفاة الاثنين (62، و27عام).  تم القاء القبض على مشتبه به في حادث إطلاق النار ، 70 عام، واقتيد إلى مركز الشرطة لاستجوابه. يتم فحص ظروف الحادثة.

 الشاب كان يعمل ممرضا في مستشفى اساف هروفيه