كنوز نت - القدس

القدس : وفاة شابة عربية بعد اصابتها بفيروس كورونا


افاد الناطق بلسان مستشفى هداسا عين كارم في القدس ان شابة تبلغ من العمر 19 عامًا توفيت اليوم المستشفى بعد اسبوع ونصف من اصابتها بفيروس كورونا، حيث وصلت الى المستشفى وهي تعاني من عوارض الفيروس حيث تم مباشرةً توصيلها بأجهزة التنفس الاصطناعي.
وقالت المستشفى ان المرحومة كانت تعاني من امراض مزمنة عدة بالاضافة الى زيادة كبيرة في الوزن.

هذا وعلم ان الشابة هي من حي راس العامود بمدينة القدس حسب ما اعلن الدكتور حازم رويضي/ لجنة أطباء

واعلنت وحدة مكافحة كورونا ان الفتاة المرحومة ادخلت الى المستشفى يوم السبت الماضي وعانت من مشاكل عديدة وتم وضعها على اجهزة التنفس وتدهورت حالتها اليوم وتم اعلان وفاتها في ساعات العصر ..

وحدة مكافحة كورونا القدس .. من كلاليت  .. د.علي الجبريني والدكتورة ديما البيطار تناشد المجتمع المقدسي بعدم الاستهتار امام الفيروس القاتل والالتزام بكافة الاجراءات الصحية.. نسأل الله السلامة للجميع .


#وفاة الشابة هنادي المهلوس (19 عاما) من القدس بعد اصابتها بفايروس الكورونا...يشار الى ان الشابة المرحومة كانت تعاني من امراض اخرى والعائلة اصدرت بيان حول ما حصل... وجاء في #البيان: 


"بسم الله الرحمن الرحيم «يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

بعد وفاة ابنة العائلة المأسوف على شبابها المرحومة باذن الله تعالى هنادي نايف عبد الكريم المهلوس عن عمر يناهز 19 عاما وتشييع جثمانها الطاهر مساء السبت الموافق 27 حزيران الى مثواه الأخير في مقبرة باب الأسباط فاننا نود أن نؤكد على ما يلي:

أولا:كانت المرحومة تعاني من أمراض مزمنة منذ صغرها وخصوصا صعوبات التنفس ومشاكل السمنة وتوفيت متأثرة بفايروس كورونا ونقول تعددت الأسباب والموت واحد وكل شيىء بقضاء الله عز وجل وقدره.

ثانيا: نؤكد أن كافة أفراد عائلة المرحومة المقربين من الدرجة الأولى ملتزمون في الحجر الصحي المنزلي بناء على تعليمات وزارة الصحة ولم يشارك أي منهم في مراسم تشييع المرحومة وتولى ذلك أخوالها وبعض أقاربها من غير المحجورين.

ثالثا: نتمنى على أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم

في كل مكان عدم الإنجرار وراء الإشاعات وأخذ الأخبار الخاصة بفايروس كورونا من مصادرها الرسمية ونتمنى عليهم الإلتزام بالإجراءات الصحية وعدم الاستهتار واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر حرصا على سلامة الجميع.

رابعا: نشكر كل من وقف معنا في محنتنا هذه سواء بالسؤال أو الإتصال والإستفسار أو رسائل التضامن والتعازي عبر وسائل التواصل الإجتماعي ومجموعات الواتس آب كما نشكر جهود الطواقم الطبية التي قدمت الرعاية اللازمة للمرحومة حتى لحظة وفاتها سائلين العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون". بحسب البيان