كنوز نت - حنان حبيب الله


نلعب، نتعلم ونتطور WEBEE


(1-6) أجيال



جلبت فترة الكورونا معها تحدي التعلم عن بعد وكان على الآباء التعامل مع العواقب. تعلم طلاب المدارس ، من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية ، من خلال الكمبيوتر (الحاسوب) على الرغم من الصعوبة الكبيرة في بعض الفئات العمرية ولكن لم تتمكن اي مؤسسة أن تلبي متطلبات مناسبة للأعمار من 1 إلى 6 حيث تم إخراجهم من نظام التعليم الحكومي والخاص.

كان على الأطفال في سن ما قبل المدرسة وأولياء أمورهم الجلوس في المنازل بدون بيئة تعليمية مناسبة ، وكان على الآباء أن يبتكروا مجموعة متنوعة من الأنشطة التي من شأنها أن توفر لصغارهم بيئة تعليمية وأن تزيد من وعيهم في شتى المجالات.

واحدة من الحلول التي سهلت إلى حد كبير حاجة الآباء بأن يقضي أطفالهم وقت مع محتوى تعليمي هي لوحة مفاتيح ويبي WEBEE الذكية التي تضم ألعابًا تعليمية للأعمار من جيل سنة إلى الصف الأول.

يمكن ان يفعل الاطفال نظام ويبي WEBEE بشكل مستقل وبمساعدة لوحة المفاتيح الخاصة والجذابة المصممة خصيصًا للأصابع الصغيرة والفضولية ، حيث يجيبون عن الأسئلة في مختلف المجالات ، من خلال العاب تفاعلية التي تساعدهم على تطوير أكثر من 20 مهارة ابتداءً من تعلم الألوان والأشكال حتى تعلم جمع الأرقام، ربط حرف وكلمة وحل مشاكل معقدة. يمكن وصل لوحة المفاتيح المميزة بكل جهاز كمبيوتر (حاسوب) محمول أو ثابت. وفي أعقاب أزمة الكورونا ، أعلنت الشركة أنه حتى نهاية العام سيكون من الممكن اللعب والدراسة مع ويبي WEBEE من خلال الهواتف الذكية وشاشات التلفاز الذكية أيضًا.

الويبي WEBEE هي التعلم من خلال الأخطاء. على عكس المحتويات المألوفة الأخرى مثل المشاهدة السلبية لقنوات الأطفال أو مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب YouTube أو أي تطبيق تكشفون اطفالكم عليه، يسمح النظام للأطفال بارتكاب الأخطاء ويحاول تعليمهم من خلال نفس الأخطاء من خلال التعزيزات الإيجابية التي تشجعهم على عدم الخوف من ارتكاب الأخطاء وتطوير الثقة بالنفس والتكيف مع عمليات التفكير التي ستساعدهم طوال سنوات حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، وعلى الرغم من أننا نعلم جميعًا أن الأطفال يميلون إلى الإدمان على الشاشة ، فإن بيانات استخدام النظام تزيل المخاوف من أن الأطفال لن يتركوها. تشير بيانات الشركة إلى أن متوسط ​​وقت استخدام ويبي WEBEE هو حوالي 40 دقيقة من 3.5 مرة في الأسبوع ، ويتم الشعور بالتأثير التعليمي على الأطفال بعد بضع استخدامات فقط.

لدى الآباء الفضوليين أيضًا فرصة للدخول الى بيانات اللعبة والإحصاءات المثيرة للاهتمام والتي يتم حفظها في منطقة خاصة لهم ومواكبة منحنى التعلم لأطفالهم.

تقوم WEBEE حاليًا بتوسيع سلسلة ألعاب وإطلاق مجموعة متنوعة من الألعاب العليمية الجديدة:

* ربط الأرقام
* تأرجح - الإدراك الكمي
* تمييز الحروف العبرية/الإنجليزية/العربية
* ربط حرف وكلمة العبرية / الإنجليزية / العربية
* السباكة - استكشاف الأخطاء وإصلاحها

* الدائرة الكهربائية - استكشاف الأخطاء وإصلاحها
* تحضير الكيك - ترتيب العمليات
* ألعاب فهم المسموع الجديدة
* والمزيد ....

لجميع محتويات ويبي WEBEE هناك عدد من المراحل ومستويات الصعوبة ،مما يشكل تحدي للأطفال الصغار لسنوات.
إذا كنتم مهتمين بتوسيع عالم المحتوى ، فإن النظام يحتوي على عدد كبير من الألعاب والمحتويات في المتجر الالكتروني المفتوح فقط لمستخدمي ويبي WEBEE حيث تكلف كل لعبة أو نشاط من 5 الى 10 شاقل جديد ويمكنك دائمًا إضافة ألعاب جديدة لحسابكم والتي تركز على مهارات معينة.

تأتي لوحات المفاتيح ويبي بإصدارات متنوعة:

* لوحة مفاتيح WEBEE Young للأجيال من عام إلى عامين والتي تركز على المهارات الأساسية ، التطوير اللغوي ، واتصال اليد والعين.
* لوحة مفاتيح جونيور لجيل 2-3 سنوات والتي تركز على مهارات فهم المسموع، وتمييز الألوان، الأشكال والحيوانات ، تعلم كلمات جديدة ، تطوير الإبداع والمزيد.
* لوحة المفاتيح الممتازة (بريميوم) لجيل 3 سنوات والتي تركز على تطوير مهارات التفكير المتقدمة، تمييز الحروف، فهم المسموع، حل المشكلات والمزيد.
* لوحة Premium + للأعمار من 1 إلى 6 والتي تركز على مجموعة واسعة من المهارات ابتداءً من تعلم الألوان الاشكال الحيوانات وحتى التحضير للصف الأول (مفضلةللعائلات التي لديها طفلان).

الأسعار:

لوحة مفاتيح ويبي Young لجيل 1-2 سنوات تشمل 20 لعبة بسعر 269 شيكل
لوحة مفاتيح جونيور لجيل 2-3 سنوات تشمل 30 لعبة بسعر 329 شيكل
لوحة مفاتيح بريميوم لجيل 3+ تشمل 50 لعبة بسعر 389 شيكل
لوحة مفاتيح بريميوم + لجيل 1 إلى 6 سنوات تشمل 60 لعبة بسعر 489 شيكل
ممكن شرائها عبر الإنترنت على
https://www.webee-shop.com