كنوز نت - عنان زيدان

 تحرير 201 مخالفة مرورية في بلدات عربية بالشمال



بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

في اطار نشاط الشرطة للحد من مخالفات القيادة الخطرة والمتهورة, قامت خلال نهاية الاسبوع الشرطة بنشاط مركز في قرى الجليل ضد مخالفات راكبي الدراجات النارية وسائقي السيارات المحسنة وراكبي التراكتورون التي تشكل خطر على حياة مستخدمي الطريق.

خلال نشاط قام به افراد الشرطة خلال نهاية الاسبوع في قرى الجليل (طمرة وكرميئيل وشفاعمرو وسخنين ومجد الكروم ودير الاسد واعبلين) قام افراد الشرطة بفحص عشرات المركبات منها الدراجات النارية والسيارات المحسنه والمركبات رباعية الدفع "تراكتورون" وتم ضبط 23 سائق قادوا دراجات نارية وسيارات محسنه ومركبات رباعية الدفع "تراكتورون" خلافا للقانون حيث تبين عيوب تقنية خطرة في عدد منها التي من شأنها تهديد حياة مستخدمي الطريق.


خلال النشاط في مدينة طمرة تم ضبط راكب دراجة نارية (20 عام) يقود بالرغم الغاء استخدام الدراجة لعيوب تقنية, تم تحرير مخالفة للسائق والغاء استخدام الدراجة النارية لفترة 30 يوم.




في اطار النشاط تم ضبط سائق مركبة رباعية الدفع "تراكتورون" يقود على الرصيف في مدينة طمرة, خلال فحص المركبة تبين وجود عيوب تقنية خطيرة التي من شأنها ان تؤدي الى حادث طرق وتعريض حياة السائق ومستخدمي الطريق الى الخطر, تم تحرير استدعاء للقضاء بحق السائق والغاء استخدام المركبة لفترة 30 يوم.

في اطار النشاط خلال نهاية الاسبوع تم ضبط سائق (23 عام من كرميئيل) يقود المركبة تحت تأثير الكحول حيث تبين خلال الفحص لمستوى الكحول في الجسم نسبه 509 ميكرو غرام لكل ليتر هواء زفير. تم تحرير استدعاء للقضاء بحق السائق والغاء رخصته واستخدام المركبة لفترة 30 يوم.

خلال النشاط تم تحرير 201 مخالفة مرورية والغاء استخدام 10 مركبات والغاء 6 رخص قيادة بسبب مخالفات خطرة.

ستواصل الشرطة نشاطها لخلق تغيير ثقافي ولتعزيز شعور مستخدمي الطريق بالامان وردع السائقين المخالفين واحالتهم الى العدالة.

مرفقة صور- شعبة الاعلام