كنوز نت - عنان زيدان


نشاط الشرطة لمكافحة انتشار وباء الكورونا



بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


في ضوء الارتفاع في انتقال العدوى كما أصدرت وزارة الصحة مؤخرًا تقوم الشرطة بشاطات توعية وارشاد وتطبيق القانون مع التركيز على مواقع الإصابة.

في هذا السياق وصل اليوم الجمعة افراد الشرطة الى الاحياء عجمي حيسخون وتساهالون في تل ابيب-يافا وقاموا بتوزيع الكمامات والتحدث الى المواطنين واستخدام مكبر الصوت والارشاد حول اهمية الامتثال للتعليمات بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

نذكر انه وفق تعليمات وزارة الصحة يحظر في هذه الاحياء التجمع لاكثر من 10 اشخاص في الاماكن العامة والمحال التجارية ومن الواجب ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة مترين بين شخص واخر.

عدم الامتثال الى التعليمات تعتير مخالفة جنائية وخطر على صحة السكان.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


استمرار الجهود القطرية لمكافحة وباء الكورونا في اسرائيل- خلال نشاط خاص الليلة قام به افراد الشرطة تم اجراء زيارات تفقدية ل 744 محال تجارية في ارجاء الدولة في اطار تطبيق انظمة الطوارئ بالتركيز على التقييدات على التجمعات وواجب ارتداء الكمامة.

قام افراد الشرطة يوم امس بنشاط قطري واسع النطاق في ارجاء الدولة لتطبيق انظمة الطوارئ في قاعات الافراح والنوادي الليلية والمقاهي والحانات بالتركيز على مناطق الترفيه المختلفة.

خلال النشاط قام افراد الشرطة بزيارة 744 محال تجارية بالرغم من ان غالبيتها ممتثلة للتعليمات تم رصد عشرات الانتهاكات التي تم معالجتها.
قام افراد الشرطة بتقليل عدد المتواجدين في 22 محل تجاري وتم تحرير 70 تحذير واستدعاء 12 اصحاب محال الى جلسة استماع وتم اغلاق حفل في الطبيعة وتحرير عشرات المخالفات لعدم ارتداء الكمامات.

هذا وتستمر نشاطات تطبيق القانون حول الحجر الصحي وارتداء الكمامات في المناطق العامة وتحرير عشرات المخالفات يوميا.

الشرطة تناشد الجمهور التحلي بالمسؤولية الشخصية والامتثال للتعليمات لمنع انتشار الوباء وضمان امن وسلامة الجمهور.

تصوير الشرطة