كنوز نت - محليات

الطيبة : حادث سير وشعفاط اصابة خطيرة باطلاق نار وسخنين مطاردة والقدس شجار

الطيبة : وقع حادث سير في مدينة الطيبة قرب محطة وقود سونول اصيب في 4 اشخاص بجراح متفاوتة وتم نقل المصابين الى مستشفى مئير بكفار سابا لاستكمال العلاج عبر طواقم التميم الطبي وميدكال الريم .

القدس :  جاء بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"بفضل رد فعل سريع لافراد الشرطة قبل وقت قليل لتلقي بلاغ عن شجار في بلدة الطور شرقي القدس، شجار الذي وفق الشبهات، تخلل اطلاق عيارات نارية ومفرقعات. تم تحديد هوية وضبط مشتبة (47 عام) بحوزته سلاح من نوع m-16 حيث حاول الفرار من المكان لكن بعد ملاحقتة تمكن افراد الشرطة من القاء القبض علية وضبط السلاح الذي كان بحوزتة. بعد توقيف المشتبه أحيل الى التحقيق في مركز الشرطة. حتى الآن لم يبلغ عن وقوع اصابات.
سخنين : اقدم مجهول على اطلاق النار بالهواء في حي وادي الصفا في سخنين وقامت قوات الشرطة التي تواجدت في المكان بمطاردة ال سيارة التي تم اطلاق النار منها وتمكنت من ايقافها ولكن السائق ترجل من السيارة وتمكن من الهرب من المكان.

يشار الى انه لم تقع اية اصابات ننيجة هذا الحادث ولم تقع اضرار بالممتلكات. 

شعفاط :  افاد الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام أن رجلًا اصيب بجراح خطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار بحسب الشبهات في مخيم شعفاط، حيث هرعت الشرطة الى المكان وشرعت بالتحقيق في ظروف الحادث.