كنوز نت - الطيبة - ياسر الحج خالد

الطيبة : جلسة دعم ومساندة لفريق شباب الطيبة


تعد المرحلة الحالية، التي يعيشها فريق شباب الطيبة لكرة القدم هي الأهم في مشواره وذلك بعد الارتقاء الى الدرجة الاولى  وتتطلب وقوف الجميع صفاً واحداً خلف الفريق، وذلك بتضافر الجهود، تنسيقاً وتجويداً للعمل، من خلال توزيع الأدوار، لدعم الفريق بحشد الجماهير للمساندة والدعم المادي لا سيما مع الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق .

النائب الدكتور احمد الطيبي ، في إطار دعمه للفريق والفرق الرياضية بالطيبة قام بتكوين باستضافة ادارة الفريق وذلك  بحضور عضو اللجنة المركزية لحزب العربية للتغيير في الطيبة السيد زياد عويضة بغية تخصيص ميزانية تساعد في دعم الفريق ماديا ومعنويا والتي من شأنها إنجاح الفريق للمحافظة على الدرجة الاولى والارتقاء للدرجة القطرية .

وعقد اللقاء في مقر العربية للتغيير في مدينة الطيبة بحضور النائب احمد الطيبي والسيد زياد عويضة عضو اللجنة المركزية وعضو بلدية الطيبة السيد عبد جابر ورئيس ادارة الفريق السيد عبدالحكيم ياسين واعضاء ادارة فريق شباب الطيبة وتم الاتفاق على مواصلة الاجتماعات والتواصل من اجل تجنيد المزيد من الدعم والحشد .


وتناول المجتمعون العديد من الأفكار التي تساهم في جذب الجماهير نحو المدرجات خلال المباريات المقبلة، ودعوة رجال الاعمال واصحاب المصالح لدعم ورعاية الفريق .
وتم نشر الجلسة ببث مباشر والاعلان عن دعم الفريق بمبلغ حوالي 20 الف شيكل من النائب الطيبي وعضو البلدية عبد جابر .