كنوز نت - كابول


كابول : اصابة 4 شبان بجراح منها خطيرة باطلاق نار


اصيب بعد منتصف الليلة، 4 شبان بجراح متوسطة وخطيرة، اثر تعرضهما لاطلاق نار في بلدة كابول. 

وكان الحادث الاول قد اسفر عن اصابة شابين بجراح متوسطة وطفيفة، والحادث الثاني وقع عندما دخل ملثمين الى احد المطاعم واطلقا النار على شابين ، مما اسفر عن اصابة احدهم بجراح خطيرة الاخر متوسطة. 

وقامت طواقم الاسعاف التابعة لمركز الزهراوي الطبي بنقل مصابين اثنين الى مستشفى رمبام للعلاج.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


اصيب اليوم 30.05 خلال ساعات الفجر شخصين 22 و33 عام جراء اطلاق نار في قرية كابول بجروح طفيفة حتى متوسطة (وفق مصادر طبية) وتم نقلهما الى المركز الطبي رمبام لتلقي العلاج الطبي.

قوات من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة هذا وقام محققو الشرطة بجمع الادلة والبينات وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث. خلال التحقيق سمع افراد الشرطة دوي اطلاق نار في القرية ولاحظوا مركبة مشتبهة التي طلبوا من سائقها التوقف ولكنه واصل السفر حتى نجحوا بتوقيفه على حاجز شرطة, خلال اجراءات تحقيق ضبط افراد الشرطة مسدس وذخيرة غير قانونية.

خلال النشاط القي القبض على 3 مشتبهين (19 و46 و31 عام من كابول) واحيلوا الى التحقيق حيث ستقوم الشرطة مع انتهاء يوم السبت باحالتهم الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

يذكر ان هوية مشتبهين اخرين معروفة وتقوم الشرطة باجراءات لرصدهم وتوقيفهم.

من خلال تحقيق اولي تبين ان سبق هذا الحادث قبل عدة ساعات حادث اخر لاطلاق نار على شاب 18 عام والذي اصيب بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية) ونقل لتلقي العلاج في المركز الطبي الجليل الغربي في نهاريا. الخلفية للحادث هو نقاش بين عائلتين صباح اليوم.