كنوز نت - فلسطين  - جنين



النيابة العامة والشرطة تحققان في مقتل مواطنه بجنين



جنين - كنوز نت - فتحت النيابة العامة والشرطة الفلسطينية تحقيقا في مقتل مواطنه 32 عاما من السيله الحارثيه غرب جنين طعنا باداه حاده .
وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات بانه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة بوصول مواطنه متوفية للمشفى الحكومي بمدينة جنين جراء طعنها باداة حاده ، تحركت قوة من فرع المباحث العامة والتحقيق وبحضور النيابة والطب الشرعي لمسرح الجريمة لاجراء الكشف والمعاينة ورفع الادلة الجنائية ومن ثم الى مشفى جنين الحكومي للكشف على الجثمان والوقوف على ملابسات القضية .
واضاف ارزيقات بان النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان واحالته لمعهد الطب العدلي .
واكد ارزيقات بان قوة من الشرطة تمكنت من القبض على شخص مشتبه به واحضاره لمديرية الشرطة.


#جنين || عائلة السيدة المغدورة في السيلة الحارثية غرب جنين توضح سبب مقتلها وتطالب بأقصى عقوبة للقاتل ..

أعلنت عائلة المغدورة دلال عدنان رشيد زيود "٣٢ عاماً" عن تفاصيل مقتلها على يد شقيقها،مساء اليوم الثلاثاء، في بلدة السيلة الحارثية.
وأوضح عم المغدورة العميد في جهاز الأمن الوقائي مروان رشيد زيود لمراسل"رام الله مكس" أن شقيقها القاتل في العشرينات من عمره يعاني من مرض نفسي نتيجة إدمانه على المخدرات، وعند ذهابه لمنزل شقيقته المتزوجة ليطلب مبلغ مالي وعند رفضها أقدم على طعنها ما أدى لوفاتها.
وطالب العميد زيود بأسم العائلة وأقارب الفقيدة وعائلة زوجها ،القضاء بإنزال أقصى عقوبة بحق القاتل وإعدامه.

وبحسب مصادر محلية  فان الشابة قتلت على يد شقيقها،.

وذكرت مصادر طبيّة أنّ الضحيّة وصلت إلى مشفى جنين الحكومي وقد فارقت الحياة، وأن الإصابات تركّزت في صدرها وقلبها وأنّه تم التحفّظ على جثّتها.