كنوز نت - حنان حبيب الله

هالمرة العيد عنجد غير في كنيونات عوفر


أطلقت مجموعة كنيونات عوفر حملة عيد الفطر السعيد مع أكبر الحملات الخاصة التي تصل حتى 70% في الحوانيت مع الماركات الرائدة في الكنيونات.
وتحت شعار "هالمرة العيد غير"، بمشاركة حوانيت موجودة في الكنيونات، بينها: ، LC WAKIKI MAC، غولف كيدز، نعمان، ايس كيوب، غولبري، اوبتيكا هلبرن، سولتم، كيتان، هولنديا، سيلي، ايروفليكس،كروكس أوتليت ويشوز ،كليم وعيتسوﭬيم، أديداس، جولف، اينتيما، بولجات، ﭼولف كو،ﭼولف كيدز ، كيتان، ستودير باشا، سـﭙيدو، أميريكان كومفورت،عاميناح، ﭼود نايت، ديلتا، متساعيم يافيم، ﭘﭙايا، ميـﭼا سـﭙورت، نايك، سـﭙايسيز، شطيحي كرمل.

ومن بين الماركات المشاركة في الحملة، LC WAKIKI تخفيضات 20%-40%، MAC: كل المايك أﭗ ب164 ش.ج + كل الماسكارا ب99 ش.ج شروط: وعلى كل شروة في الحانوت نحصل على مرآة ماكياج لليد هدية.

في دلتا أيضا ملابس نوم للأولاد ابتداءً من 29.90 ش.ج، ملابس نوم نسائية ورجالية من 59.90 ش.ج، بناطيل وبلوزات أولاد 4 ب 100 ش.ج.
و70% تخفيض في اديداس، كذلك في سبيدو غرض أول 10% ، ثاني 20% ، ثالث 30% ، رابع 40% خامس 50%.
في ميجا سبورت أحذية أديداس، ريبوك، ميزونو، سكاوني زوج أول ب30% زوج ثاني ب40%


هذا وتشمل الحملة عرفر سنتر نوف هجليل، عوفر الكريون، عوفر جراند كنيون حيفا، عوفر ليف خضيرة، عوفر رحوبوت، عوفر كنيون بيتح تكفا، عوفر كنيون بئر السبع، عوفربيلو سنتر اوتليت، عوفر هشارون، حوتسوت همفراتس اوتليت، وتدعوكم الكنيونات الى الاستمتاع والشراء لمظهر خاص ومميز في فترة العيد من الماركات الرائدة والمعروفة في البلاد والعالم والتي تزيد مظهركم اناقة وجمال.
كما وتتقدم الشبكة بالتهاني والتبريكات الى المعيدين، مع أفضل التمنيات والاماني.