كنوز نت - كفرقرع - من ابراهيم ابوعطا



مجلس محلي كفرقرع يستنكر رمي النفايات والعبث في سلامة وصحة الجمهور 


اصدر مجلس محلي كفرقرع بيانا يستنكر من خلال العبث في سلامة وصحة الجمهور من خلال رمي النفايات الصلبة والحيوانات النافقة في المنطقة الشمالية لبلدة كفرقرع ، محذرا من العقوبات الصارمة التي سيتلقاها المخالفين. 

وجاء في البيان : 
رَصَدَت كاميرات المجلس المحلي كفرقرع ، مخالفين يقومون بإلقاء الحيوانات النافقة، والمخلفات الصلبة والنفايات بجوانب الطرق في المنطقة الشمالية بجانب الواد ، غير مكترثين باللوحات التحذيرية والإِرْشَادية؛ مِمَّا يخضعهم للعقوبات. 

وأوضحت ادارة المجلس أنها بدأت تطبيق برنامج لمراقبة أَعْمَال النظافة والإصحاح البيئي وضبط المخالفين من خلال تزويد الأعمدة بالشوارع العامة بكاميرات لرصد المخالفين.


وبَيَّنَت ادارة المجلس أنه بالتعاون مع وزارة حماية البيئة والشرطة الخضراء والجهات المختصة سيتم ضبط المخالفين وتغريمهم دون التهاون مع المستهترين بالصحة العامة وملوثي البيئة، وأهابت بالأهالي التعاون لتحقيق الصالح العام والحفاظ على البيئة ، وعدم القيام بمثل هذه الاعمال التي تمس بصحة وسلامة الجمهور.

تجدر الاشارة الى ان المجلس المحلي قام برصد مبالغ كبيرة بهدف تنظيف المناطق المحاذية للواد الشمالي وتحسين المنظر العام للمنطقة الشمالية حفاظا على سلامة وصحة الجمهور وتطوير جودة البيئة في البلدة ، وان هذا التصرف الغير اخلاقي والذي يتنافى مع اخلاقنا الاسلامية يمس بسلامة المواطنين والحفاظ على البيئة.