كنوز نت - اللقية - شاكر الصانع


حملة تعقيم وتجهيزات مؤسسات وتعبيد في اللقية


استمرارا لنشاط المجلس المحلي اللقية لعودة التعليم في مدارس اللقية، وفقا لمخطط وزارة التربية والتعليم، قام المجلس  بحملة تعقيم لمؤسسات تربوية وتعليمية في اللقية، وذلك بهدف اعدادها تماما لاستقبال الطلاب ابتداء من يوم الاحد.

رئيس المجلس، احمد الاسد قال: "نحن منذ بداية ازمة الكورونا نتخذ كافة الاجراءات والسبل من اجل حماية قريتنا والحفاظ على سلامة الجميع، اليوم الوضع في البلاد افضل بكثير، ولذلك وافقنا على عودة الطلاب، ومن اجل سلامتهم وصحتهم قمنا باجراءات وقائية بحسب تعليمات وزارة الصحة. في المجلس لدينا غرفة طوارئ ونتخذ القرارات بعد دراسة كافة الخيارات. نحن في كامل الجاهزية لعودة طلابنا، ومن الضروري ان يعود الطلاب للمدارس لكي لا يكون ضرر على طلابنا وخسارة مواد مهمة في نهاية العام الدراسي".

وقال مساعد رئيس المجلس عامر الطلالقة، "تابعنا منذ ساعات الصباح اعمال التعقيم والتنظيف والتجهيزات لمؤسسات التربية وفقا للتعليمات بهدف اعدادها الكامل لاستقبال الطلاب يوم الاحد".

كما قامت طواقم المجلس المحلي بتعبيد واصلاح عدة شوارع في القرية .. يشار ان اللقية تشهد حملة من اصلاح البنية التحتية منذ تولي الادارة الجدية زمام الامور.

لقاء مع عامر الطلالقة بستجيلين منفصلين ومقاطع فيديو من الاصلاحات.