كنوز نت - الطيبة

الطيبة – عقد راية الصلح بين ال بهدورة وال حادي وال حسنين


تم بحمد الله عقد راية الصلح بين ال بهدورة وال حادي وال حسنين بأجواء مملوءة بالمحبة والأخوة حيث اتفق الأطراف وضع الخلافات ورائهم وان الخلاف اصبح في طي النسيان . 


جاء في بيان لجنة الصلح :” بفضل من الله ومنته وحده جلس أهل الخير من ال بهدورة ممثلا عنهم عمار بهدورة وأخوتهم من ال حادي ، ممثلا عنهم اخونا خليل حادي وال حسنين ممثلا عنهم مؤيد حسنين ، الى مائدة الخير والصلح بينهما كرامة لهذا الشهر الكريم ، واسكانا لنار الفتنة وأهل الفتن ، بمعونة اهلنا الأفاضل من جنود الخير ، من اهلنا الأفاضل في هذا البلد الطيب الكريم ، متفقين بينهم بالتراضي على ما بدر من خلاف ، متذاكرين ما يجمعهم من جيرة ونسب وصداقة الأهل والقربى .


بادر ال بهدورة أسفهم للأهل من ال حادي على ما حصل بينهما ، وان الخلاف الذي كان ، اصبح في طي النسيان وتذاكروا بينهم صحبة الأهل والنسب ، راجين المولى ان يسامح الجميع على ما حدث من خلاف . ورد الاخوة من ال حادي كذلك قبول التصالح بينهما واسفوا على ما كان ، وان ما كان من خلاف اصبح من وراءهم بمعونة الله وهمة اهل الخير ،دون الرجوع لاسباب الخلاف . وتمنى الجميع امنا وامانا على بلدنا وسائر بلاد المسلمين “.