كنوز نت - اكسال

اجراء ٢٣٠ فحص كورونا في نقطة اكسال


رئيس مجلس اكسال المحلي محمد شلبي: تم اجراء ٢٣٠ فحص كورونا في نقطة اكسال وستستمر حتى الساعة الثامنة مساء 

يستقبل مركز فحص الكورونا في اكسال منذ ساعات الصباح العشرات من المواطنين لاجراء فحص الكورونا في مركز نجمة داوود الحمراء في اكسال، وهو مركز تم افتتاحه لمدة يوم واحد في اكسال الى جانب مركز اضافي في مدينة الناصرة. 

هذا يتواجد منذ ساعات الصباح رئيس المجلس المحلي المحامي محمد شلبي الذي يشرف على سير الأمور في المركز الى جانب نائب الرئيس وموظفي الأقسام ذات الصلة والعديد من المتطوعين الكسلاويين بالاضافة الى موظفي ومتطوعي نجمة داوود الحمراء والجبهة الداخلية. 

كما ووصل الى مركز الفحوصات مدير عام نجمة داوود الحمراء ايلي بين ونواب القائمة المشتركة، المحامي أسامه سعدي وسندس صالح وايمان خطيب، حيث ناشدوا المواطنين الذين يشعرون بأحد عوارض الكورونا بالتوجه للمركز واجراء الفحص دون تردد واستغلال وجود المركز في اكسال اليوم. 


بدوره وجه رئيس مجلس اكسال المحلي محمد رافع شلبي ندائه للأهل في اكسال قائلا: الأهل الاعزاء وكل شخص موجود في الحجر او يشعر باعراض صحية مثل درجة حرارة عالية (٣٨ درجة وما فوق) أو سعال أو ضيق نفس، استغلال هذه الفرصة لوجود هذا المركز في اكسال الاتصال مع نجمة داوود الحمراء لتنسيق وترتيب اجراء الفحص. تبقى ثلاثة ساعات لعمل المركز وبامكانكم القدوم واجراء الفحص". 

وأنهى شلبي: "أقمنا هذا المركز في اكسال بالتنسيق والتعاون مع رئيس لجنة الصحة في القائمة المشتركة النائب د. أحمد الطيبي وادارة نجمة داوود الحمراء. كما وقمنا في مجلس اكسال المحلي برصد ميزانية خاصة لحالة الطوارئ، كما ويقوم موظفو ومتطوعو المجلس المحلي بتوزيع الطرود الغذائية بشكل يومي وتعمل اقسام المجلس كافة بحالة طوارئ سعيا منا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين في قرية اكسال. تمنياتي بالصحة والسلامة للجميع".