كنوز نت - حنان حبيب الله

بنك هبوعليم يتبرع للمستشفى الإنـچلــيـزي في الناصرة


لدعم الجهاز الطبي: بنك هبوعليم يتبرع بمبلغ 50 الف ₪ للمستشفى الإنـچلــيـزي في الناصرة


على اثر تفشي فيروس الكورونا وتقديرا للمجهود الكبير الذي تقوم به المستشفيات والطواقم الطبية للتغلب على على هذه الأزمة، بادر بنك هبوعليم تقديم تبرع بقيمة نص مليون شيكل لمؤسسة نجمة داهود الحمراء من أجل تزويد 3000 مضمد ومسعف بأنحاء البلاد بمعدات تتضمن أجهزة طبية وأدوية منقذة للحياة من أجل آلاف المواطنين المتواجدين بحجر صحي نتيجة لفيروس الكورونا. و مبلغ إضافي بقيمة 600 الف شيكل تم توزيعها على 12 مستشفى بالبلاد من ضمنها مستشفى الإنجليزي في الناصرة هذا بالإضافة إلى تقديم رزم من الحلويات للطواقم الطبية المختصة في علاج الكورونا في هذه المستشفيات.


نبيل توتري مدير المجتمع العربي في البنك اكد على العلاقة الطيبة والتعاون الكبير والمستمر الذي يميز العلاقة بين بنك هبوعليم ومستشفيات الناصرة وبشكل خاص مستشفى الإنجليزي حيث أن هذا التبرع ليس بحدث فردي إنما هو ضمن دعم سنوي ثابت من بنك هبوعليم لمشاريع مستشفى الناصرة، كان آخرها تقديم 16 كرسي عجلات مع جهاز خاص وحديث لاستعارتها لاستعمال المرضى وإرجاعها بعد ذلك ، ودعم بقيمة 200 الف شيكل لإقامة وحدة السكتة الدماغي.

هذا وشكرت إدارة مستشفى الناصرة (الإنجليزي) بنك هبوعليم على الدعم المستمر وعلى هذه المبادرة الكريمة والتي تساهم بتغطية المصاريف الكبيرة التي يتكبدها المستشفى في هذه الظروف وتساعد في رفع معنويات الطواقم الطبية في المستشفى.