كنوز نت - نجمة داوود الحمراء 


  تعليمات نجمة داوود الحمراء ووزارة الصحة بخصوص الفحوصات للكورونا

بالمقابل مع المجمعات في المدن الكبرى:


نجمة داوود الحمراء ووزارة الصحة سوف تشغل مجمعين اثنين "تُفحص وتسافر" متنقلة ستبدأ العمل اليوم وسوف تصل لجميع أنحاء البلاد
 
نجمة داوود الحمراء تود التأكيد على أن الفحص في المجمعات " تُفحص وتسافر " المتنقلة مرهون بالاتصال بنجمة داوود الحمراء 101 والحصول على الموافقة. أي شخص يصرح له الطبيب لأخذ عينة للفحص سيتلقى رسالة SMS مع التفاصيل وسيطلب منه الوصول إلى موقع المجمع المتنقل في الساعة المحددة. كجزء من عملية أخذ العينات، يصل الشخص إلى المجمع بسيارته الخاصة، وسيتم إجراء تحديد البيانات والتحقق من الشخص، يليه يتم أخذ العينات من قبل طاقم نجمة داوود الحمراء الطبي، الذي يلبس على لباس واقي كامل للحماية من العدوى. طوال العملية يبقى الشخص في سيارته، ثم يعود مباشرة إلى منزله.
 

حتى الآن، تم أخذ 13700 عينة من المواطنين في مجمعات " تُفحص وتسافر " إجمالًا، منذ انتشار فايروس كورونا في أنحاء العالم، المسعفون والبراميديك في نجمة داوود الحمراء حتى الان اخذوا عينات من 44.270 مواطن في جميع أنحاء البلاد.
 
مدير عام نجمة داود الحمراء إيلي بين: "كجزء من الصراع المستمرة في الحد من انتشار فايروس كورونا في إسرائيل ، قررنا مع وزير الصحة والمدير العام لوزارة الصحة والوزارات الأخرى ونجمة داود الحمراء تشغيل مجمعين فحص" تُفحص وتسافر" متنقلة ، بالإضافة إلى المجمعات الأربعة التي أقيمت من قبل والهدف هو الوصول إلى كل شخص يعاني من الأعراض في أسرع وقت ممكن ، وإجراء أكبر قدر من الفحوصات اللازمة للكشف عن مرضى فايروس كورونا في جميع أنحاء البلاد ، وسنستمر في الوصول إلى المرضى الذين لن يتمكنوا من الوصول إلى المجمع بمركبه خاصة وأخذ العينات منهم في المنزل بأمان واحتراف. ستستمر نجمة داود الحمراء في بذل كل ما في وسعها لمساعدة الصراع الوطني ضد فيروس الكورونا، من أجل الصحة العامة وإنقاذ الأرواح في دولة إسرائيل ".
 
 
زكي هيلر
المتحدث باسم نجمة داود الحمراء