كنوز نت - كفر كنا

يافا: دوي اطلاق نار كثيف في عدة احياء بالمدينة 


أفاد  شهود عيان أنه سُمع مساء اليوم السبت دوي طلقات نارية في عدة شوارع بمدينة يافا، وبحمد الله لم تصلنا أنباء عن وقوع اصابات في صفوف المواطنين.
كما وسُمعت دوي صفارات سيارات الشرطة وهي تجوب شوارع المدينة، بحثاً عن مصدر اطلاق النار، كما وشوهدت سيارات الاسعاف في عدد من مفترقات المدينة خشية من وقوع اصابات في الارواح.

اصابة 3 شبان بكفركنا باطلاق نار



 افادت المتحدثة باسم شرطة الشمال:" اصيب بعد ظهر اليوم السبت 3 شبان باطلاق نار في بلدة كفركنا، ووصفت حالتهم بالطفيفة وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج. وبعد تحقيقات للشرطة تم اعتقال شاب (23 عاما) لاشتباه به باطلاق النار. وكان الشبان يجلسون في احد الكروم عندما وصل المشتبه ب سيارة واطلق النار باتجاههم".
تواصل شرطة اسرائيل تعزيز قواتها لتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة لضمان صحة الجمهور ومنع انتشار الوباء في الدولة وبالمقابل تستمر في نشاطها للرد دائما على كل حادث اطلاق نار او عنف او اخلال بالنظام العام".

تقديم لائحة اتهام ضد شاب نصراوي

قدمت النيابة العامة في لواء الشمال ، في الأيام الاخيرة ، لائحة اتهام ضد شاب نصراوي ( 22 عاما ) ، شارك في حادثة اطلاق نار ، أسفرت عن اصابة شقيقيْن من سكان المدينة ، احدهما وصفت جراحه بالخطيرة والآخر بالطفيفة .