كنوز نت - الطيبة - ياسر خالد

الطيبي مستمر بتخليص الطلاب من الدول الموبوءه 



كنوز نت - منذ الاعلان عن وباء كورونا ولا زال النائب د. احمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير - القائمة المشتركة، عاكافا في مكتبه يتابع قضايا الطلاب من الداخل العالقين في بعض الدول الموبوءة والتي يتفشى فيها فيروس كورونا .

وبما ان التحركات مقيدة والحظر الشامل يعم جميع الدول يقوم النائب احمد الطيبي بمتابعة القضايا الشائكة من خلال المراسلات والاتصالات والحديث عبر الفيديو مع الجهات المختصة لتسهيل عودة ابناءنا العالقين في هذه الدول .

وبحسب المعلومات فان الدكتور احمد الطيبي مستمر بتخليص ابنائنا من دول موبوءه ويوم الاثنين رحله من برلين المانيا .. بعد ترتيبه رحلات انقاذ من ايطاليا واوكرانيا ومولدوفا وغيرها..عبر تواصل مباشر مع شركات الطيران وتحديدا شركة يسرائير.

وفي تصريح للنائب احمد الطيبي قال : بعد ان وصلتنا عشرات الطلبات من طلابنا واهاليهم في المانيا يودّون الرجوع الى البلاد ولم يجدوا أي امكانية للسفر من المانيا مباشرة ، تواصلت مع وزارة الخارجية وشركة يسرائير من اجل توفير طائرة لتقلهم مباشرة الى البلاد وهكذا كان، رغم التعقيدات بسبب إغلاق معظم المطارات في ألمانيا وحالة الطوارئ وأزمة الكورونا 


واليكم الرابط المباشر من الشركة،https://www.israir.co.il/

واضاف الطيبي : الأخت هناء صباغ سالم تساعدنا في تحضير قائمة المسافرين ورغم ان هذا مجال عملها الا انها تعمل تطوعًا ، وتجيب ايضًا على استفساراتكم واسئلتكم.

وهذا رابط المجموعة الخاصة بهذه الرحلة التي تديرها: