كنوز نت -  برطعة

كن أنت العلاج

اخدم- وطنك - والتزم- التعليمات الصحية

بمبادرة من الفنانة نجوى كبها رئيسة جمعية نجم العربية الدولية أرسلت لموقع كنوز نت بطاقات مساهمة منها لكل أطفال البلد وكل القرى المجاورة شكر منها لكل الأطفال الذين التزموا بيوتهم خلال هذه المدة
وساهمت بمبادرات عديدة عبر الواتس آب بجمع لوحات من الاطفال تعبر من خلالها رسائل ضد هذا الوباء، وجمعت أيضا الكثير من مقاطع الفيديو تحمل شعار ورسالة الزم بيتك
وبدورها أضافت نحن كمربيات أطفال ومرشدين للدورات من الواجب علينا ان يكون لنا صوت إبداعي وفني من داخل بيوتنا، ونشغل الأولاد بعدة فعاليات تربوية وابداعية حتى يشعروا بالأمن والأمان بالتعبير حسب إبداعاتهم ما يكنوه داخلهم, ويعبروا ما بداخلهم بالإجابة على العديد من الأسئلة، التي يفكرون بها خلال هذه الأزمة والظروف الصعبة.
فلا يكفي ان نقول يجب المكوث والالتزام بالبيوت بسبب وباء الكورونا، بل يجب أن يشعروا بأننا معهم بمثل هذه النشاطات والفعاليات، حتى لو كانت عن بعد فهي تضيف لهم الشعور بالأمان والعمل لإزالة مخاوفهم وأننا معهم ونفكر بهم ونشتاق لهم.
رسالتي لكل مربيات الروضات والبساتين إن يتواصلن مع الأطفال صفوفهن برسائل صوتية،او إرسال نشاطات او أي فعاليات بيتية قام بها الاطفال مع أهلهم. لأن المربية قدوة كبرى للطفل ان تصل الرسالة منك للجوابلتساؤلهم امكث بالبيت، وما هو وباء الكورونا؟
وفي النهاية اشكر كل من ساهم بإرسال صورة، لوحة أو مقطع فيديو لي مثمنة جهودكم جميعا، إلى ان ألتقي معكم من جديد، بالصحة والعافية.