كنوز نت - عنان زيدان

لمنع انتشار فيروس كورونا تفريف حفل زفاف بعرعرة النقب

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

مكافحة شرطة إسرائيل القطرية لمنع انتشار فيروس كورونا في الدولة: وصل افراد الشرطة الى حفل زفاف شارك به المئات من المدعوين في الجنوب. بعد ان تم تفريق الحشد استدعى افراد الشرطة صاحب الحفل للتحقيق في الشرطة بشبهة انتهاك الامر.

تلقى مركز الشرطة هذا المساء بلاغ حول حفل زفاف في قرية عرعرة في النقب الذي شارك به مئات المدعوين خلافًا لامر صحة الجمهور.

مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وقاموا بتفريق الحشد واستدعاء صاحب الحفل الى التحقيق.

الامتثال للتعليمات ينقذ الحياة: تناشد شرطة اسرائيل الجمهور الامتثال الى التعليمات حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار وباء الكورونا في الدولة.

بيان صادر عن التحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


القائم باعمال المفوض العام للشرطة، اللواء موتي كوهين، قام هذا الصباح بجولة تفقدية في مركز الشرطة في منطقة المركز حيث قام بالتفحص عن قرب للاستعدادات والجهوزية الميدانية لدى افراد الشرطة في نشاطهم القطري بمكافحة تفشي وباء فيروس الكورونا.

خلال الزيارة قام اللواء موتي كوهين بالتحدث مع افراد الشرطة، اللذين يواجهون الاحداث المختلفة المتعلقة بتطبيق اوامر الحجر الصحي وحضر التجمع، وقام ايضا بتعزيزهم، والاستماع عن التحديات التي يواجهونها هذه الايام وركز على اهمية المسؤولية التي تقع على شرطة اسرائيل في الكفاح القطري. 

"انها فترة معقدة بالنسبة لنا كوننا نتواجد في مقدمة المكافحة القطرية لتفشي وباء فيروس كورونا والتي ستكون معقدة اكثر.
المسؤولية التي تقع على عاتقنا هي كبيرة جدا، علينا الاستمرار بنشاطنا بمهنية ومسؤولية لتنفيذ المهام والقيام بتحديات الساعة على افضل وجه. الجمهور يتوقع منا ان نكون هناك من اجله، نحافظ عليه، ونقدم له المساعدة ويد العون الازم- وهكذا سنعمل."

كما واضاف القائم باعمال المفوض العام انه نتيجة لتشديد التقييدات في الايام الاخيرة قامت الشرطة بتعزيز قواتها في العديد من الاحياء وفي مراكز المدن وفي الطرقات من اجل توفير الرد ومعالجة الاحداث المختلفة على احسن وجه.

اللواء كوهين قام بشكر افراد الشرطة على نشاطهم في هذه الفترة المعقدة وعلى فهمهم حجم المهمة التي تقع على اكتافهم وقال: اني فخور بكم واؤمن بقدراتكم، وهذه فرصة لي للالتقاء بكم عن قرب، لنتشكر مجهودكم ولنقول لكم شكرا كثيرا على كل ما تقوموا به يومياً من اجل مواطني دولة اسرائيل."

توجه القائم باعمال المفوض العام برسالة للجمهور في اسرائيل واضاف: "اني اتامل من الجمهور الاستمرار بالحفاظ على الانضباط المدني، المسؤولية الشخصية والضمان المتبادل - معا فقط، بجهد مشترك، نستطيع التصدي لانتشار الوباء".

مرفق صور-شعبة الاعلام