كنوز نت - الطيبة


مهرجان العرس المثالي في الطيبة ليموزين بانتظاركم ايضا


تألقى بشكل مختلف لدعوة زفافك فأنت ملكه هذا اليوم حيث سيعيش أهالي الطيبة وزوارها ليلة من أجمل الليالي، وستتناثر الفرحة مع انطلاق النسخة الـ الاولى  لمهرجان العرس المثاليبقاعة قصر اسطنبول بمشاركة العشرات من من مشاهير ومصممي الجمال والموضة والاناقة .

ما سيلمسه الزوار من فعاليات وتصاميم وأركان متنوعة ليس مصادفة أو عملية استنساخ من مهرجانات ترفيهية ، بل إن كل ما يحدث هو نتاج عمل دؤوب وجهود جبارة من فرق العمل ليل نهار، لمنازل وعرسان 2020 ليكون طموحنا دوما عنان السماء في كل شيء يدخل الفرحة على البيت العربي.
المهرجان سيضم اكثر من 35 مصلحة، سيجتمعوا ليعرضوا كل ما لديهم من منتوجات تخص الاعراس وبأسعار خاصة بالمهرجان وبتنزيلات ومفاجآت وهدايا. 

 المهرجان سيشمل فقرات متنوعة ومعروضات اساسية لتجهيز البيت الجديد وتنظيم حفلات الاعراس في منطقتنا في اجنحة بنيت خصيصاً للاحتفال مثل جناح الاثاث والديكور , جناح بدل العروس, جناح الماكياج والتجميل , جناح الـ دي جي, , جناح تنسيق باقات الورود وغير ذلك.
وسيتخلل الاحتفال عروض أزياء من بدلات العرس والخطوبة من تصاميم مبدعات لاحدث التصاميم من فساتين السهرة, الخطوبة والزفاف بألوان راقية ورائعة مستوحاة من عالم السحر والجمال و تصاميم لتصفيف الشعر ومكياج بانامل متخصصة ومهنية .
كما وسيستمتع الحضور بالاستماع لوصلة موسيقية وفنية من الفنان إياد طنّوس لإضفاء على الاجواء روح البهجة والفراح .

وفي ختام المهرجان سيتم السحب على جوائز قيمة منها :

  1. هدية بقيمة 10,000 شيقل من عيادات الدكتورة رنا اغبارية
  2. هدية من دي جي احمد قدروة " سهرة عروس مجانية
  3. هدية بقيمة 4000 شيقل مقدمة من معرض الاثاث الايطالي لازوني
  4. هدية بقيمة 4000 شيقل مقدمة من ازهار رتال لتزيين القاعات
  5. هدية بقيمة 3000 شيقل مقدمة من عيادة الدكتور سامر قاسم لتبييض الاسنان
  6. جلسة تجميل مجانية مقدمة من معالي قعدان


والعديد من العروض والمفاجأت للزوار من المشتركين بالمهرجان . والدخول للمهرجان مجاني ودعوة للجميع للحضور والمشاركة.

هذا هو المهرجان الاول للاعراس في الطيبة والمنطقة ومن اهدافه واهمها دعم الأزواج الشابة في بداية تخطيطهم لحياة زوجية مشرقة ، وتنظيم حفلة زفافهم بصورة راقية وبتكلفة منخفضة.
يشار ان مهرجان العرس المثالي سيقام بتاريخ 29 -2 في مدينة الطيبة بقاعة قصر اسطنبول الساعة الرابعة والدخول مجاناً.