كنوز نت - كفرياسيف

كفر ياسيف: سطو مسلح على سوبر فارم والشرطة تقبض على المنفذين 

اقدم ملثمون مساء، الي الجمعة، على سطو فرع س مسلح على وبر فارم في بلدة كفرياسيف ، حيث تمكنت قوات الشرطة التي تواجدت في المنطقة من مطاردة المشتبهين وتمكنت من القبض عليهم في جديدة المكر، وقامت الشرطة من اعتقال المشتبهين واحالتهم للتحقيقات الجارية.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض على احد سكان الجديدة مكر 17 عام بشبهة السطو المسلح في كفر ياسيف وتستمر عمليات التمشيط وراء مشتبه اخر.

تلقى مركز الشرطة 100 مساء اليوم بلاغ حول شبهة لجريمة سطو مسلح في منطقة كفر ياسيف بالقرب من شارع رقم 70, حيث قام مشتبهان بالسطو المسلح على دكان وسرقة مبلغ من المال بواسطة التهديد بالمسدس ومن ثم لاذا بالفرار من المكان.


هذا وسارعت قوات من الشرطة من مركز شرطة نهاريا وعكا الى المكان وقاموا بنصب الحواجز على طول الطريق, هذا بالاضافة الى عمليات المسح والتمشيط عن مركبة مشتبه التي هربت من مكان الحادث نحو القرية المجاورة الجديدة مكر. 

مع التقدم في عمليات التمشيط تم رصد المركبة وبداخلها مشتبه, حيث تم القاء القبض عليه (17 عام من سكان القرية) وضبط قطعتين سلاح غير قانوني, هذا وتستمر عمليات التمشيط عن المشتبه الاخر.

للتنويه, على عكس المنشورات المتداولة والدعايات على شبكات التواصل، لم يبلغ عن إصابات جراء اطلاق نار خلال الحادث ولا اصابات اخرى.

هذا وتم احالة المشتبه الى التحقيق في مركز الشرطة في عكا وشرع خبراء التشخيص الجنائي بجمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة وتستمر عمليات التمشيط لرصد المشتبه الاخر.