كنوز نت - بئر المكسور

الشرطة تشارك بغرس الاشجار في بئر المكسور


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

تواصل الشرطة انشطتها لتوطيد العلاقات مع المجتمع العربي بشكل عام ومع الشباب على وجه الخصوص .

 بمناسبة عيد غرس الاشجار "تو بيشفات" قام في اطار نشاط مشترك لافراد شرطة اسرائيل إلى جانب أفراد من حركة شباب "شحكايم"- افق في بئر المكسور يوم امس بتدشين حديقة بئر المكسور.

كجزء من المشاريع المشتركة لشرطة اسرائيل والمجتمع العربي تم إنشاء الحركة الشبابية القيادية الشرطية - شحاكيم - "افق" في بئر المكسور هذه الحركة الشبابية المخصصة للشباب من جميع فئات السكان والتي تهدف إلى غرس القيم المتعلقة باحترام الغير، والتعرف على تاريخ وحضارة الدولة والمجتمع الاسرائيلي وعلى شرطة اسرائيل وقيمها ومبادئها.

في اطار النشاط المشترك لافراد شرطة إسرائيل وأفراد حركة الشبيبة الشرطية "شحكايم" - افق، بمناسبة عيد غرس الاشجار- "تو بيشفات"، تم يوم امس تشييد حديقة غابة بئر المكسور بحضور ومشاركة رئيس المجلس المحلي بئر المكسور السيد خالد حجيرات وممثلي عن "كاكال"، حيث قاموا بزرع 50 شتلة في المكان قرب البلدة، والتي ستحمل اسم حركة الشبيبة "شحكايم" - افق بئر المكسور. 

شرطة إسرائيل ترى أهمية كبيرة في تعميق وتوسيع العلاقة مع المجتمع العربي، بالتركيز على الجيل الصاعد، وتستمر مشاركتها الاجتماعية في هذا المجال من اجل مستقبل وادع.


مرفقة صور  للرائد يفعات كيتسكي قائدة مشروع الحركة الشبابية القطرية شحاكيم - افق والرائد دافيد تسيترون قائد الشرطة الميدانية في مركز شرطة شفاعمرو وقائد قسم الشرطة الجماهيرية لواء الشمال المقدم ينيف سويسا- تصوير شعبة الإعلام: