كنوز نت - زهرة سعيد


عيادة كلاليت في مدينة اللّد تنظّم يومًا خاصّا لتطوير الصحّة في حيّ المحطّة


بالتعاون مع بلديّة اللّد، المركز الجماهيري في حيّ المحطّة وشركة المراكز الجماهيريّة، نظّمت عيادة كلاليت في مدينة اللّد يومًا خاصّا بهدف تطوير الصحّة ورفع الوعي بخصوص أهمية الحفاظ على الصحّة واتّباع نمط حياة صحّي.

وقد باشرت كلاليت لتنظيم هذا الحدث بالتعاون مع د. ابراهيم زبيدة بهدف عرض الخدمات الصحيّة المستحقّة للسكّان والعمل على رفع الوعي في مجال تطوير الصحّة. وقد حضرسكّان الحيّ من أهالي، أطفال وطلاب مدارس مرحلة الثانوية وشارك أيضا بعض أعضاء البلديّة ومنهم: عبد الكريم الزبارقة، يوسي هاروش القائم بأعمال رئيس البلدية والمسؤول عن ملف التربية والتعليم في اللّد، أكرم ساق الله المسؤول عن ملف الصحّة وإفرات افراهام مديرة قسم المجتمع وخدمة سكّان اللّد، وممثّلات عن المركز الجماهيري ومنهن: فاتن الزيناتي وهنادي عيسى.


وتخلل اليوم محاضرة قيّمة للدكتور ابراهيم زبيدة لطلاب المدرسة الثانوية حول أهميّة اتّباع نمط حياة صحي، وشمل أيضا محطّات فحص القياسات، فحص نظر، فحص أنف-أذن-حنجرة، وعلاجات الطبّ المكمّل بالتعاون مع عيادة الرملة، وتم التشديد أيضا على اهمية الاعتناء الصحيح بالأسنان ونظافتها بالتعاون مع كلاليت سمايل.

وفي هذا السياق تحدّثت راحيل كيلمانوفيتش مديرة العلاقات المجتمعية في كلاليت سمايل