كنوز نت - رجاء بشارات


نهاية أسبوع مليئة بالرومانسية في مجمع “مول هحوف فيليج”- الخضيرة

إنه يوم الحب العالمي، عيد الفالنتاين الذي يحلّ الأسبوع المقبل. 14.2.2020

قرر مجمع “مول هحوف فيلج” – في الخضيرة أن يحوّلوا هذا اليوم الرومانسي إلى مهرجان حب ومحبة كامل يتم طوال نهاية الأسبوع (12.2-15.2) في أزقة المجمع الجميل والزاهي الواقع في منطقة الخضيرة على شارع الساحل.


في إطار هذه الأحداث سينظم في مجمع “مول هحوف فييج” مسابقة بالتعاون مع فندق “رمادا الخضيرة”، إذ سيكون بوسع كافة زوار نهاية الأسبوع الرومانسية (12.2 - 15.2) التنافس في مسابقة الصور، وفي اطارها تم توزيع محطات تصوير مميزة وفريدة من نوعها في نواحي المجمع. وعلى كل زوج مشارك أن يأتي لالتقاط الصور عند إحدى جدران التصوير المخصصة للمسابقة وتحميل الصورة كمنشور على انستغرام. الزوج ذو أكثر صورة مؤثرة يفوز بقضاء ليلة رومانسية في فندق “رمادا الخضيرة”.

“مول هحوف فيلاج” يُعنى باعطاء أفضل عطل رومانسية مثالية - والعديد من الحملات الخاصة وخصومات في المطاعم، أكشاك الهدايا الرومانسية، الورشات الزوجية والمزيد:

مساء الخميس 13.2 ستطلق مطاعم المجمع عدة وجبات خاصة وفريدة لنهاية أسبوع الحب وستقدم عدة مكافآت متنوّعة للأزواج.

“بار ساجا” سيقدم كوكتيل زوجي مميز بمناسبة الفالنتاين.

“رولدين” سيطلقون مجموعة كعكات مميزة وقلبية ستكون متوفرة أيضًا في دكان الشبكة في المجمع.

“كافيه لاندفر” سيقدم مكافأة 1+1 على قنانين النبيذ طوال نهاية الأسبوع وسيطلق وجبات خاصة مميزة من “روزليخط ممتع مع توت مخصص لعيد الحب.


في يوم الخميس 13.2 ستعقد ورشة شوكلاطة لذيذة وحلوة بشكل خاص بموضوع الحب والتي سيستمتع الأزواج بإعداد الشوكولاطة اللذيذة والمبدعة على شكل قلب، بالتعاون مع جمعية “أصناف الحلو” وجمعية “نيريم” والتي تمنح الشبيبة في خطر فرصة الاندماج بالمجتمع الاسرائيلي عبر تمكينهم بواسطة استخدام الشوكولاطة.

ستتم الورشات في الساعات: 17:00، 18:00، و 19:00.

تكلفة الورشة 25 شاقل لكل مشارك، يمكنكم التسجيل للورشة عبر موقع الانترنت الخاص بمجمع “مول هحوف فيلاج”.
عدد المشاركين محدود.

بالإضافة الى ذلك، سيشهد المجمع تغييرًا شكليًا لنهاية الأسبوع المذكور