كنوز نت - القدس


كلية مسجاف للرياضة فرع القدس تقيم اكبر حدث للياقة البدنية في القدس 


اقيم يوم امس اكبر حدث رياضي في منطقة القدس بالمركز الرياضي اليمكا الغربي وشملت فعاليات الحدث الرياضي التعرف على اساليب تداريب اللياقة البدنية المختلفة والحديثة بمشاركة اكثر من 300 رياضي ورياضية من جميع انحاء البلاد بحضور مدير الكلية السيد احسان خلايلة ومدير فرع القدس ،لمحاضر رضا عبد القادر ،رئيس قسم العلوم الرياضية ساهر ابو ليل، وطاقم كلية مسجاف من مركزين ومدربين .

وقد شمل الحدث العديد من الفعاليات الرياضية التي توزعت على 5 محطات في المركز الرياضي والعروض الرياضية المختلفة والوصلات الايقاعية للمدربة صفا خطيب من شفاعمرو والمدربة كاريمان سلايمة من القدس .

مدير فرع القدس الاستاذ رضا عبد القادر : 

لقد سررنا بالمشاركة الواسعة للرياضيين من مختلف البلاد الذين حضرو للمشاركة بهذا للحدث الضخم الذي نال اعجاب المشاهدين لضحامته ومهنيته العالية التي تمتع بها المدربون بالمحطات الرياضية .

الطالب كناعنة مالك من عرابة : 

لقد سررنا بالحضور للمشاركة بهذا الحدث الرياضي الرائع الذي زادنا خبرة ومهنية عالية وشكري للاستاذ رضا عبد القادر ومدير عام كلية مسجاف السيد احسان خلايلة .

الطالبة جوستين كورت من القدس :

نشكر كلية مسجاف التي تقدم لنا هذه المهنية العالية وهذه الفعاليات التي من شأنها ترفع من مستوى الطلاب .

مدير عام كلية مسجاف السيد احسان خلايلة :

اشكر جميع القائمين على هذا العمل الجبار والمهني الرائع بقيادة المدرب القدير رضا عبد القادر والمدربة كاريمان سلايمة والمركزات نورا عويضة ورنا بكري ،ونقدر عاليا دعم مديرة عام يمكا القدس الدكتورة رنا فاهوم ومدير المركز الرياضي يمكا الاخ شاؤول الكناي.