كنوز نت - رهط

جمعية الأقصى والحركة الإسلامية في رهط تنظمان رحلة اختتامية لعطلة الشتاء في المسجد الأقصى المبارك

سيّرت الحركة الإسلامية في مدينة رهط ثلاث حافلات إلى المسجد الأقصى المبارك ضمن مشروع قوافل الأقصى وذلك يوم السبت الموافق 11.1.2020، تحت عنوان: "في الأقصى نُودّع عطلتنا" وقد شارك أكثر من 150 شخص من العائلات وأطفالهم.

تضمن البرنامج فقرات شيّقة ومميزة، من إرشاد الأستاذ -علاء ابو فواز- خريج دورة عيون البراق لتأهيل مرشدين، ثمّ التوجّه إلى مكتبة الأطفال في المسجد الأقصى المبارك وكان بإنتظار الأطفال المتطوعة –ألاء أيوب- وقد رحّبت بالأطفال وقامت بإعطائهم فعاليات ترسخ فيهم حُب المسجد الأقصى المبارك.

رئيس الحركة الإسلامية في رهط الشيخ نواف الطوري ( ابو المعتصم):" نأكد على أهمية مشروع قوافل الأقصى وشد الرحال اليه، ونبارك لرواده من مدينة رهط، وندعو الى شد الرحال في كل وقت لمن يستطيع، واشكر الأخوة المندوبين عن قوافل الأقصى في مدينة رهط وعلى رأسهم مسؤولهم الأخ -جمعة العرجان ( ابو صلاح)-، وجزاهم الله خيرا وسدد خطاهم وثبتهم الله.

الأخت -مدلين عيسى- مديرة مشروع قوافل الأقصى: "ما أجمل أن نرى أطفالنا يُزيّنون مسيرة قوافل الأقصى بمشاركتهم البهيّة متشوّقين لزيارة المسجد الأقصى والصلاة فيه. وهذا ما نسعى إليه في جمعية الأقصى تقديم مشاريع وفعاليات عديدة لبناء جيل واعٍ يتعرّف على مقدساتنا الإسلامية وأهميتها في الإسلام وعلى رأسها المسجد الاقصى المبارك ".

الأخ علاء ابو فواز مركز الرحلة:" الحمدلله الذي جعلنا خداما في سبيله وسبيل العمل للمسجد الأقصى المبارك، نشكر الأهالي الذين شاركونا هذه الرحلة القيمة والمباركة، حيث بدت الفرحة بنفوس الأطفال والبسمة على شفاههم."