كنوز نت - لبنى حلبي


جديد من "پينوك" – ماركة العناية رقم 1 في البلاد:

مجموعة العناية بالشعر لمنع القشرة بسعر مُغرٍ، وبمتناول اليد


قولوا وداعًا للقشرة!

تهتمّ "پينوك" - ماركة العناية رقم 1 في البلاد* - على التجدّد ومواكبة العصر على مدار السنة مع منتجات محليّة رائعة، وها هي اليوم تتجدّد مع مجموعة من المنتجات المستحدثة والفعّالة لمنع القشرة، لشعر صحّيّ ونقيّ من القشرة، منذ الغسلة الأولى للشعر**.

تشمل المجموعة 4 منتجات:

* شامپو لمنع القشرة بإضافة خلاصة الأعشاب
* شامپو ومنعّم 2 في 1 لمنع القشرة بإضافة خلاصة الأعشاب
* شامپو لمنع القشرة بإضافة زيت جوز الهند
* شامپو لمنع القشرة للرجال بإضافة النعناع

ويقول أرنون شاپيرا، نائب مدير عام التسويق في يونيلڤر: "إنّ ماركة "پينوك" تعتبر من الماركات المفضّلة في البلاد، منذ 4 عقود. ويعود انتشار ونجاح الماركة لسبب المنتجات ذات الجودة العالية المستخدمة والروائح الخاصّة والعطرة والمستحدثة بشكل دائم، والتي توفي متطلّبات المستهلكين وتواكب آخر الصرعات في عالم العناية. المستحضرات المانعة للقشرة تعتبر مرساةً أساسيّة في غرفة الاستحمام في البلاد، ونحن نفخر الآن في عرض آخر المنتجات المستحدثة والفاخرة، بأسعار مغرية بمتناول اليد."

تجدون مجموعة الشامپو المانعة للقشرة من "پينوك" في قناني "پينوك" المعروفة، بحجم سخيّ تحوي 700 مل، بخلاف غالبية المنتجات المنتمية إلى الفئة المانعة للقشرة والتي قد يراوح حجمها بين 400 إلى 600 مل فقط***.

هذه المنتجات متوافرة في شبكات التسويق والفارم.
*بحسب معطيات "ستورنكست" (كانون الثاني – تشرين الثاني)، والتي تشمل فئات: الشعر، مستحلبات الاستحمام، الديودرانت والكريمات.
**القشرة الظاهرة عند المواظبة على الاستخدام.
***بحسب معطيات "ستورنكست"، تشرين الثاني 2019.