كنوز نت - وكالات


أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء


إستطاعت شركة #سامسونج في الأونة الأخيرة تطوير بطارية مرنة جديدة قابلة للإنحناء تخطط لإستخدامها في أجهزتها القابلة للإرتداء في المستقبل، ويمكن ثني هذه البطارية إلى مختلف الأشكال. وقد قامت شركة سامسونج بكشف النقاب عن هذه البطارية المرنة الجديدة في معرض InterBattery الذي أقيم بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول، ويمكن لهذه البطارية أن تعمل بشكل طبيعي سواء كانت في وضع مسطح أو في وضع منحني.


ويمكن أن تساعد هذه التكنولوجيا الجديدة شركة سامسونج على تحسين عمر البطارية على أجهزتها القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية، وكانت واحدة من البطارية التي تم تسليط الضوء عليها في معرض InterBattery هي بطارية من نوع دبوس تبلغ أبعادها 20 × 3.6 ملمتر، وتأتي بسعة 10mAh. وبعد رؤية صور هذه البطارية المرنة الجديدة القابلة للإنحناء، فإن تضمين هذه التكنولوجيا الجديدة في أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء يتبادر إلى الذهن، وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطارية تعمل بشكل عادي سواء كانت مسطحة أو في وضع منحني أيضا، ويمكن لشركة سامسونج تضمين هذه البطارية في حزام الساعات الذكية.

للآسف، لم تكشف لنا شركة سامسونج أن أي من خططها الدقيقة بشأن هذه البطاريات الجديدة، وليست هناك أية تفاصيل حتى الآن على الأجهزة التي ستكون من بين الأجهزة الأولى التي سوف تستفيد من هذه التكنولوجيا الجديدة.