كنوز نت - بيان من بلدية الطيبة 



بلدية الطيبة: مباراة رمزية تجمع بين نجوم المثلث ونجوم العرب احياءً لذكرى المرحومين وهيب جبارة ومراد أبو كشك

في مبادرة مباركة لاحياء ذكرى لاعبي هبوعيل وهيب الطيبة سابقا، المرحوم وهيب جبارة والمرحوم مراد أبو كشك، وتحت رعاية بلدية الطيبة - قسم الرياضة، سيستضيف استاد الطيبة البلدي يوم الأحد الموافق 15/12 تمام الساعة 17:00 (الخامسة مساء) مباراة ستجمع بين فريقي نجوم العرب والذي يضم كوكبة من لاعبي مجتمعنا العربي النجوم وفريق نجوم المثلث والذي هو الآخر يضم لاعبين نجوم سطروا اسمهم بحروف من ذهب في عالم كرة القدم. 
بلدية الطيبة ترى بها فرصة لتوجيه دعوة لجميع أبناء الطيبة والمدن والقرى المجاورة وجميع مجتمعنا العربي لحضور المباراة تقديرا وتكريما للاعبين المرحومين اللذين خدما الطيبة وفريق هبوعيل وهيب الطيبة، المرحوم وهيب جبارة، والمرحوم مراد أبو كشك. 


"تكريمهم واجب أخلاقي وانساني، وهو ثقافة يجب أن نذوتها بمجتمعنا العربي"

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور الذي يدعم كل مبادرة تصب في الصالح العام، أكد أن المبادرة هي واجب أخلاقي وانساني تجاه من خدموا الطيبة ومجتمعنا العربي:

"تكريم اللاعبين المرحومين وهيب جبارة ومراد أبو كشك وغيرهم هو واجب أخلاقي وانساني ووطني تجاه ما قدموه للطيبة ومجتمعنا العربي في مجال كرة القدم. نحن نرى بتكريم الأحياء، وذوي وأهل الأموات منهم، قيمة مجتمعية عليا يجب تذويتها في المجتمع، وسنستمر بذلك إن شاء الله. لهذا ندعو جمهور ومحبي كرة القدم في الطيبة وخارجها لحضور هذه المباراة الرمزية تكريما وتقديرا للمرحومين. أقل واجب نقوم به تجاههم".