كنوز نت - لبنى حلبي



نصائح من عالم الأزياء تقدمها مجمّعات عوفر – ملابس الفترة الانتقاليّة


حتى لو كنتن تشعرن بأنّكن لا تستطعن ارتداء ملابسكن بشكل صحيح وملائم لفترة الفصول الانتقاليّة؛ يكون اختياركن لملابسكن إمّا دافئًا أزيدَ عن العادي فتبدأنَ بالتعرّق أو أنّ ملابسكن غير كافية فتشعرنَ بالبرد..! سنحاول في هذه المقالة مساعدتكنَ على اختيار الملابس المناسبة لكنّ في هذه الفترة الانتقاليّة.
في هذه الفترة من العام عندما تتحوّل الطبيعة الأم إلى غير مستقرّة والتغييرات في حالات الطقس تلزمنا على إعادة ترتيب خزانة الملابس الخاصّة، نجد حاجة في اختيار قطع ملابس مناسبة لهذه الفترة الانتقالية، ملابس مريحة وأنيقة.

سنبدأ مع الملابس المريحة واليوميّة، تلك الملابس التي نقوم بارتدائها لمزاولة الأعمال اليوميّة والقيام بمشتريات، casual:

لجميعنا هذا البنطلون الذي نرتديه كثيرًا، هذا البنطلون الذي نفضّله في كل مرة نحاول فيها ملاءمة الملابس للخروج في آخر لحظة، إن كان ذلك للقيام بمشتريات أو الوصول إلى البنك، لذا يجب على البنطلون أن يكون مريحًا وملائمًا.. إنّ بنطلون الجينز باللون الغامق يمكنه أن يكون مناسبًا لعدّة وضعيّات، وبالتالي البنطلون الأمثل. بنطلونات الجينز SARAI من كاسترو، يمكنها أن تشكّل خيارًا رائعًا لبنطلون أساسي، بتكلفة رخيصة نسبيًّا – 130 ش.ج بحسب ما يظهر في موقع كاسترو – هذا عدا عن موديل وشكل البنطلون الذي يمكنه أن يتلاءم مع قطع مختلفة من البلوزات والقمصان.

وفي فئة الملابس المريحة، أيضًا: صُدرة (ڤست) "كويلت"، قطعة ملابس لتدفئة الجزء العلوي من الجسم بصورة جيّدة، وهذا ملائم تمامًا للأيام التي يكون فيها مهب للريح مع تزامن لشروق الشمس والسماء الصافية، فكل حركة تتطلب جهدًا قليلًا قد تؤدي إلى التعرّق، لذا فالصُدرة عبارة عن الحل الأمثل لمثل هذا الطقس. ستحافظ الصُدرة على دفء الظهر والصدر والبطن، وفي الوقت نفسه لا تؤدّي إلى ضغط حراريّ وتدفئة تامّة كما يفعل المعطف. وفي هذه الحالة، كلما كانت ألوان الصُدرة سادة وكلاسيكية ستتناسب مع غالبية القطع والألوان. على سبيل المثال يمكن ارتداء الصُدرة فوق كل بلوزة تقريبًا. يراوح سعر صُدرة "كويلت" من كاسترو باللون الأسود، 140 ش.ج تقريبًا، بحسب ما يظهر في موقع كاسترو.

ارتداء بلوزة خفيفة ومريحة تحت الصُدرة قد تشكّل اكتمالًا للمظهر، بلوزة بتصميم ما أو بلوزة سادة يمكنها أن تفي بالواجب. تشكيلة من البلوزات السادة من فوكس بعدّة ألوان، تكلّف تقريبًا 40 ش.ج للبلوزة، تشكّل حلًا رائعًا لبلوزات بأكمام طويلة غير ضاغطة، مناسبة تمامًا لهذه الفترة الانتقاليّة. 
كما أنّ بلوزات فوتر بأسعار تراوح بين 60-150 ش.ج من فوكس يمكنها أن تكون ملائمة ومثاليّة، وكل هذه الأسعار قبل التخفيض أو الحملات.


إنّ دمج حذاء مريح، للمشي أو للرياضة قد يكمّل المظهر اليومي الملائم، المريح والعملي.
إلى اللقاء في مقالة قادمة، يمكننا من خلالها تزويدكن بنصائح إضافيّة لهدف الظهور بأفضل طلّة وشكل! J

*الأسعار بحسب الحملات، لأسعار محتلنة يجب فحص ومتابعة الموقع