كنوز نت - المكتب الاعلامي



العربية للتغيير تستنكر وبشدة الإعتداء على رئيس جديدة-المكر سهيل ملحم


استنكرت الحركة العربية للتغيير ما تعرض له رئيس المجلس المحلي جديدة المكر الهندس سهيل ملحم الليلة الماضية على يد مجرمين من ضعفاء النفوس الذين قاموا بإطلاق وابل من الرصاص على بيته وإحراق سيارته.


هذا الاعتداء على رئيس منتخب مرفوض بكل معايير الإنسانية والأخلاقية هو إعتداء على كل مواطن في الجديدة المكر، وبهذا يكون المجرمون تخطوا جميع الخطوط الحمراء في التعدي على المجتمع من خلال التعدي على منتخبي جمهور بهدف السيطرة على السلطات المحلية ومقدراتها وهذا ما حذرت منه العربية للتغيير دائمًا.

 العربية للتغيير تناشد المواطنين في الجديدة المكر الحفاظ على النسيج الإجتماعي السلمي من خلال التكاتف والوقوف معًا في وجه مثل هذه الأعمال البربرية التي من شأنها ان تمزق البلد باكمله .

وكانت العربية للتغيير قد حذرت مرارا وتكرارا من ان مجموعات الاجرام التي تعتدي على رؤساء السلطات المحلية كما حصل في نحف، كفر ياسيف، الجش وطمرة واليوم في الجديدة المكر تحاول السيطرة على سلطاتنا المحلية من خلال الخاوة والترهيب واطلاق رصاص الغدر.
ان تفشي الجريمة وسقوط عشرات الضحايا في كل عام من المواطنين هي تفشي مرض عضال في جسد مجتمعنا يحتاج الى علاج منا جميعا والا فانه سيهدم بنياننا المجتمعي.