كنوز نت - حنان حبيب الله


بيريوس توسّع تشكيلة المنتجات وتطلق جبنة الحلّومي


توسّع ماركة بيريوس من شركة تنوفا تشكيلة منتجاتها وتطلق جبنة الحلّومي والتي سيتم انتاجها في محلبة دوتان الصغيرة (بوتيك)



جبنة الحلّومي، أصلها من دول قبرص واليونان وهي شعبية جدّا عند الجمهور في البلاد. جبنة الحلّومي من تنوفا، هي جبنة مصنوعة من حليب البقر، نصف صلبة مع نسب دسم بين 28% - 31%. ذات قوام غنيّ وملوحة مخفّفة. يمكن تناول جبنة الحلّومي كما هي أو بعد القلي أو الخبيز وتندمج بشكل رائع في العديد من الاستعمالات اللذيذة مثلَا كإضافة منعشة للسلطة، الشطائر، الفطائر والمعجنات وغيرها.

ليلاخ كوهين سولومون، مديرة قسم التسويق في مجموعة الحليب، تنوفا: "يُظهر المستهلك في البلاد في السنوات الأخيرة، انفتاحًا كبيرًا للمذقات الجديدة، الخبرة في مجال الطهي تثير لديه حب الاستطلاع ونحن نرغب في أن نقدّم له مختلف الإمكانيات والحلول للوجبات اليومية مع تسليط الضوء على الأجبان اليونانية التي تثبت مكانتها كل مرة من جديد. إطلاق جبنة الحلّومي من بيريوس يعتبر خطوة من اجل زيادة توفيرها وخاصة انها تصنّع في المحلبة الصغيرة بمعايير جودة عالية ونحن نعمل من اجل جلب المزيد من المفاجآت لاحقًا".

تتصدر ماركة بيريوس عالم الأجبان المالحة والشرق أوسطية مع حصة سوق تصل إلى 40% بفضل المعايير غير القابلة للمساومة على الجودة، المذاق، الراحة والتجديد في المنتجات، كما وتعرض بيريوس تشكيلة أجبان – تسفاتيت، غنم، لبنة وجبنة حيمد.