كنوز نت - الخليل


اعتقال شاب من الخليل بشبهة امنية


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 أفراد شرطة حرس الحدود، ضبطوا في إطار تفتيش أجروه (داخل سيارة أثارت شكوكهم عند مدخل مدينة الخليل إثر علامة إطلاق نار لاحظوا وجودها على مقدمتها) على عبوة ناسفة أنبوبية وكريات حديدية وأقنعة للوجه. تم إلقاء القبض على السائق المشتبه من سكان الخليل وأحيل الى التحقيق.


 في إطار نشاط شرطة إسرائيل ضد الإرهاب، يجري افراد شرطة حرس الحدود حواجز استباقية في جميع أنحاء منطقة يهودا والسامرة لتفتيش المركبات المشبوهة لضبط الأسلحة غير القانونية

في إطار نشاط مبادر به نصب أفراد شرطة حرس الحدود حاجز لتفتيش عن أسلحة غير قانونية.
خلال النشاط أثارت شكوك افراد الشرطة عند مدخل مدينة الخليل سيارة قادها المشتبه إثر علامة إطلاق نار لاحظوا وجودها على مقدمتها فتم توقيف السيارة وإجراء تفتيش جذري داخلها.

أثناء التفتيش ضبط أفراد الشرطة داخل السيارة، جسم مشبوه كعبوة ناسفة أنبوبية وكريات حديدية وأقنعة للوجه وكمبيوتر محمول وقفازات.


تم إلقاء القبض على السائق المشتبه من سكان الخليل وأحيل الى التحقيق.


تم استدعاء خبير متفجرات إلى المكان الذي أكد أن الجسم المشبوه هو عبوة ناسف أنبوبية ذات قدرة للتسبب بأضرار بالغة.

 على الفور قام الشرطيون بإلقاء القبض على سائق السيارة المشتبه، فلسطيني من سكان الخليل في العشرينات من العمر، وأحيل الى التحقيق لدى قوات الأمن.

 بفضل يقظة افراد الشرطة الذين لاحظوا علامة على مقدمة السيارة إلى العثور نجحوا بضبط عبوة ناسفة أنبوبية وألقوا القبض على المشتبه به الذي كان متورطًا على ما يبدو في أنشطة إرهابية.

 مرفقة صور من النشاط- تصوير شعبة الإعلام