كنوز نت - المكتب الاعلامي


النائب أسامة سعدي يبادر لحملة توعويّة في مدارس كفر قاسم، الطيبة وأم الفحم


بادر النائب أسامة سعدي (العربية للتغيير-القائمة المشتركة) إلى حملة توعويّة واسعة لمناهضة العنف والجريمة في المجتمع العربي في المدارس الثانوية في كل من: المدرسة الشاملة الثانوية كفر قاسم، ثانوية عمال الطيبة وثانوية دار الحكمة أم الفحم.

جاءت هذه الجولة ضمن البرنامج النضالي، التوعوي والتربوي الذي يقوم به النائب أسامة سعدي في المدارس من أجل محاربة العنف ونبذه ونشر التسامح في مجتمعنا العربي أجمع وبدايةً من البيت ومن ثُمَّ المدرسة والشارع. 

خلال الجولة قام النائب السعدي بتقديم محاضرات أمام طلاب الثانوية والطواقم التدريسية والتي تحثّهم على زرع روح المحبة وأهمية الحفاظ على الأخلاق الحميدة التي يحثنا عليها الدين الحنيف وقواعد مجتمعنا المتينة.

هذا وأكد النائب أسامة السعدي على أهمية دور التربية في البيت والمدرسة وضرورة تحمل المسؤولية الفردية لكل شخص من أجل إجتياز هذه المرحلة وبناء مجتمع آمن.


وقال النائب اسامة السعدي:"زيارة المدارس ولقاء شريحة الطلاب والطالبات هي إستمرار لمسيرتنا النضالية تجاه العنف والجريمة التي تعصف بمجتمعنا العربي في البلاد وسوف نستمر في نضالنا الجماهيري، الإجتماعي والبرلماني من أجل الحفاظ على مجتمعنا وحمايته من آفة العنف".

في نهاية الجولة شكرت جميع الهيئات التدريسية النائب أسامة سعدي على هذه المبادرة الهامة وأهميتها في الحفاظ على النسيج الإجتماعي من خلال زرع روح الأخوة والمودة بين صفوف الجيل الشاب.