كنوز نت - لبنان - وكالالت

سعد الحريري يعلن إستقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية

قدم رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، على وقع التظاهرات التي دامت لـ 13 يوماً في لبنان.

لفت رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ إلى "إنني حاولت طوال الفترة الماضية ايجاد مخرج والعمل بصوت الناس وحماية البلد واليوم وصلت الى طريق مسدود وصار لازم نعمل صدمة"، معلناً عن "توجهه الى ​قصر بعبدا​ لتوجيه الاستقالة الى ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ وكثير من ال​لبنان​يين الذين توجهوا الى الساحات للمطالبة بالتغيير وتامين شبكة امان لمصلحة البلد".

وفي ​مؤتمر​ صحفي من ​بيت الوسط​، وجه الحريري نداء إلى اللبنانيين، قائلا "اوجه نداء الى كل اللبنانيين لحماية السلم الاهلي ومنع التدهور الاقتصادي على اي شيء اخر" وتوجه إلى السياسيين قائلا "واجبنا حماية الاقتصاد من الانهيار وحماية لبنان من الحريق، المناصب "بتروح وبتجي" وما في حدا اكبر من بلده الله يحمي لبنان".

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FRoyaNews%2Fvideos%2F558056431596754%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>