كنوز نت - المكتب الاعلامي


عودة ردًّا على نتنياهو: المطلوب خطة حكومة شاملة لمكافحة الجريمة والعنف

عودة يدعو الجمهور للمشاركة في مسيرة السيارات لإغلاق شارع ٦ يوم الخميس 
 
عقب النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة على تصريحات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الأخيرة حول احتجاجات المجتمع العربي ضد تقاعس الحكومة والشرطة في التعامل مع عصابات الإجرام والعنف بالمجتمع العربي.

ورد النائب عودة قائلاً: "شعبنا أحدث الضغط الكبير الذي ألزم رئيس الحكومة ووزراءه بإصدار الأوامر لتخصيص ميزانيات لمكافحة العنف والجريمة. لكن الامتحان الحقيقي لتصريحات نتنياهو هو امتحان المتتب بقرار حكومي لخطة شمولية لمكافحة الجريمة والعنف المستشريان في مجتمعنا."


وأضاف عودة: "رد نتنياهو جاء بعد خروج المجتمع العربي عن بكرة أبيه للتظاهر ولإغلاق الشوارع، وفقط حينها قام نتنياهو بالرد."
كما وطالب عودة الشرطة بالتعامل مع المتظاهرين كمواطنين وليس كأعداء علمًا أن الخطوات الاحتجاجية مستمرة، حيث ستقام يوم الخميس مظاهرة سيارات احتجاجية لتعطيل السير في شارع ٦ والتي ستنطلق من مجد الكروم وأخرى من مفرق سقاطي في النقب الى مكتب رئيس الوزراء في القدس. 

كما ودعى عودة الجمهور الواسع الى مواصلة النضال من أجل اقتلاع الجريمة وعصابات الإجرام من مجتمعنا، والالتفاف حول النشاطات الاحتجاجية التي أُقرّت.

د. منصور عباس رئيس القائمة الموحدة :


 جماهيرنا العربية المنتفضة ضد الجريمة ، انتزعت من نتنياهو تصريحا مهمًّا بخصوص ضرورة محاربة الجريمة .
استمرارنا في الحراك الشعبي بقوة، وجهودنا المدروسة كنواب ورؤساء مجالس ، ومتابعتنا أمام الجهات المعنية، سيلزم نتنياهو وحكومته ، تحويل الأقوال لأفعال ، باتجاه خطة عمل شاملة لمعالجة وباء الجريمة والعنف.