كنوز نت - حنان حبيب الله


أسد حميدي يفوز بحملة ten برحلة زوجية للعبة دوري الابطال، ماذا عنكم؟


فاز الشاب أسد حميدي، البالغ من العمر 26 عاما، من قرية المشهد بمسابقة شبكة ten لمحطات البنزين في البلاد بحملة " نسافر لمباراة دوري الابطال" برحلة زوجية لمشاهدة لعبة دوري الابطال والتي تشمل فندق، طيران، وبطاقات دخول مشاهدة لعبة دوري الابطال.

ويذكر أن اسد هو الشاب الثاني الذي يفوز بالمسابقة بعد أن عبأ بنزين في محطة عرب الهيب.


خلال المشاركة بالمسابقة من خلال تعبئة 100 شيكل وما فوق من الوقود في واحدة من 63 محطات الشبكة المنتشرة في جميع انحاء البلاد، ومن ثم الدخول الى موقع https://ten10-flight.co.il/ar/ والاجابة على الأسئلة واضافة تفاصيل شخصية ودخول الاسم للقرعة التي تمكنه من الفوز بالرحلة، كما يحصل منضمي نادي الزبائن على 10 نقاط إضافية.

وفي حديث مع أسد حميدي قال " صباح اليوم كنت أخبر أصدقائي انني عبأت وشاركت بالمسابقة وطلبت منهم القيام بذلك املا بالفوز وعندما خبروني انني فزت لم اصدق انني سأفوز بالمسابقة، انا سعيد جدا بهذا الفوز وهذه الفرصة من الاحلام والتي اشكر بها شبكة ten لمحطات البنزين على هذه المسابقة".
وتابع " بالقرب من قريتي يوجد محطتي وقود للشبكة وانا ادخل المحطتين بشكل دائم واستمتع من الخدمة الرائعة التي تقدمها المحطة القريبة من قريتي المشهد، وادعو جميع المستهلكين بالدخول للمحطة كذلك المشاركة في المسابقة التي ربما سيسعدون مثلي ويحققون حلم الفوز ومشاهدة دوري الابطال".