كنوز نت - هبة حاج يحيى

5 حقائق مثيرة للاهتمام لا تعرفوها عن مكيّفات الهواء



يعتبر مكيّف الهواء من أهمّ السلع المستهلَكة في فصل الصيف بالبلاد، حيث نعتمد جميعًا على التكييف لمساعدتنا على تحمّل فصول الصيف الحارة التي تشهدها البلاد.

إليكم 5 حقائق مثيرة للاهتمام لا تعرفوها عن مكيّفات الهواء

*تكلفة تشغيل مكيّف الهواء منخفضة جدًا

تكلفة تشغيل مكيّف الهواء، تعتبر اليوم رخيصة جدًا نسبيًّا وغير مكلفة. لهذا السبب لا داعي للقلق بعد اليوم من تكلفة تشغيل مكيّف الهواء. من الضروري طبعًا شراء مكيّف هواء مع استخدام فعّال للطاقة بدرجة عُليا A.


* تشغيل مكيّف هواء پلاتينوم AAA إنڤرتر في غرفة نوم بمساحة 10 م، 25 درجة مئوية في الداخل، و28 درجة مئوية في الخارج، سيكلّف أقلّ من شيكل واحد لليلة الواحدة (7 ساعات من التشغيل).

* 2-3 مليون مكيّف إلكترا يعمل في البلاد

يرغب الجميع بشراء مكيّف هواء عالي الجودة، يعمل بأفضل طريقة ممكنة. تؤكّد حقيقة وجود 2-3 مليون مكيّف إلكترا يعمل في البلاد، على أنّ المستهلكين لا يتنازلون عن الجودة ويختارون مكيّفات الهواء الأفضل في الأسواق.

* يعتقد معظمنا أنّ مكيف الهواء مخصّص لتبريد الغرفة فقط. من المهم أن نعرف بأنّ هنالك أيضًا مكيّفات هواء صُمّمت لخفض مستوى الرطوبة في الغرفة ولمنع التعرّق، كمكيّفات هواء إنڤرتر مثلًا.

* نظام هادئ: مكيّفات الهواء الجديدة تعمل بهدوء أكثر من مكيّفات هواء "الجيل القديم"، في معظم مكيّفات هواء إلكترا، يمكن تشغيل مكيّف الهواء على درجة سرعة منخفضة بشكل خاص، للتمتّع من عمليّة تشغيل هادئة (في معظم الموديلات).