كنوز نت - حنان حبيب الله


ضمن اختبار تذوّق الطعم العالمي لپپسي:



 50% من الأشخاص يفضّلون طعم پپسي ماكس


50% من الأشخاص في البلاد يفضّلون طعم پپسي ماكس، بحسب استطلاع اختبارات تذوّق شمل 14,000 شخص، أجراه معهد "روشنيك". إذ فضّل 50% من المشاركين في الاختبار طعم پپسي ماكس عن الكولا الرائدة والمعروفة التي تحتوي على سكر.

تمّ القيام باختبارات التذوّق في المجتمع العربي بمناطق عدّة في البلاد، مثل: مهرجان سباط – الرامة، بيچ فاشن – الناصرة، عوفر سنتر نوف هجليل – نوف هجليل وكلية القاسمي – باقة الغربية. حيث أعرب المشاركون في نهاية اختبار التذوّق عن سعادتهم في المشاركة باختيار الطعم المفضّل لديهم.


تفتخر پپسي ماكس بنتائج الاستطلاع، والتي دلّت بشكل قاطع بحسب اختبارات التذوّق، بأنّ مستهلكًا واحدًا من بين كل مستهلكين اثنين يفضّل پپسي ماكس عن الكولا المنافسة والرائدة ضمن فئة مشروبات الكولا مع سكر.

هذا وتؤكد پپسي ماكس على الحفاظ بعلاقتها مع المستهلك لهدف تقويتها، وتزويد المستهلك بالطعم الأفضل من بين جميع المشروبات المتواجدة في الأسواق.

وتأتي اختبارات التذوّق كجزء من اختبار تذوّق الطعم العالمي لپپسي. إضافةً إلى ذلك تسوّق پپسي ماكس طعمًا جديدًا مفضّل لدى المستهلكين في البلاد، من خلال فعاليات ونشاطات مختلفة.

پپسي ماكس هو مشروب بدون سكر، مشروب مفضّل وطعمه ألذّ بكثير من طعم المشروب المنافس والرائد لنفس الفئة من المشروبات التي تحتوي على سكر.