كنوز نت - حنان حبيب الله


حملة 10 من ten : عبوا وقود وممكن تربحوا رحلة زوجية وبطاقات للعبة دوري الابطال



أطلقت شبكة ten لمحطات البنزين في البلاد حملة رائعة، تدلل بها زبائنها والمنضمين الجدد الى نادي الزبائن التابع للشركة وتمنحهم بها إمكانية المشاركة في مسابقة والفوز برحلة زوجية لمشاهدة لعبة دوري الابطال.

وتشمل الزرمة: فندي، طيران، وبطاقات دخول مشاهدة لعبة دوري الابطال.


هذا وتقوم الحملة تحت عنوان " نسافر لمبارة دوري الابطال" والتي من خلالها يقوم المستهلك بتعبئة 25 لتر وما فوق من الوقود في واحدة من 63 محطات الشبكة المنتشرة في جميع انحاء البلاد، ومن ثم الدخول الى موقع https://ten10-flight.co.il/ar/والاجابة على الأسئلة اضافة تفاصيل شخصية ودخول الاسم للقرعة التي تمكنه من الفوز بالرحلة، كما يحصل منضمي نادي الزبائن على 10 نقاط إضافية.

موشيكو سروس مدير عام شبكة ten قال: نسعى دائما في الشركة على تقديم الأفضل للزبون، من خلال المعاملة الافضل والسرعة والاسعار الارخص، ووفقا للبحث الأخير الذي أقيم في تموز 2019 بين السائقين، قرر 55%منهم بشكل قاطع ان ten هي الشركة الارخص .
كما ان ten هي الشركة الوحيدة في البلاد التي تقدم الخدمة الكاملة في كل محطات الوقود للشركة.

رزمة الخدمة الكاملة عندنا تشمل تعبئة وقود في الخدمة الكاملة، فحص وتعبئة زيت واضافات، تنظيف شبابيك ونفخ هواء العجلات وقت التعبأة.
ندعوكم للمشاركة في واحدة من محطات الوقود التابعة للشركة، عبوا وقود، وللمشاركة في اللعبة الذي يمكنكم من الفوز بسفرة من الاحلام لمشاهدة لعبة دوري الابطال.