كنوز نت - رجاء بشارات

يوم الصحة الأول في البعينة نجيدات

شارك طاقم المركز الطبي باده - بوريا في يوم الصحة الأول الذي نُظم في البعينة نجيدات.


كنوز - وصل قرابة الـ150 من سكان البعينة نجيدات للمشاركة في يوم الصحة الأول الذي نظم بالتعاون مع المجلس المحلي والمركز الجماهيري. بادر ونظم هذا اللقاء الذي عقد في 31.7.2019 بالمركز الجماهيري، مركّز الصحة الجماهيرية في المركز الجماهيري - محمد دلاشة.


وشارك من طاقم المركز الطبي باده بوريا - كل من راحيلي أهرون - مركزة الصحة لنادي الوالدات “بايبي ستارت”، وسميرة سلامة - ممرضة في قسم الولادة، واللواتي أشغلن كشكًا للاستشارة والشرح للنساء الحوامل والوالدات الحديثات. في القسم الثاني من هذا اليوم، أصغى المشاركوون لمحاضرة ألقاها د. نزار حوراني - مدير وحدة علاج الجلطة الدماغية، حديثة الافتتاح في المركز الطبي. وتحدث د. حوراني عن الجلطة الدماغية، وعن العوارض التحذيرية، وعوامل الخطر والعلاج المتاح.

لخص محمد دلاشة هذا اليوم الناجح بقوله “نشكر طاقم المركز الطبي على مشاركتكم ومساهمتكم الهامة بنجاح مؤتمر الصحة الاول الذي ننظمه، يسعدنا أن نواصل التعاون ذو الأهمية الكبرى بيننا”.

وقالت ميا تسابان، الناطقة بلسان المركز الطبي باده - بوريا والمسؤولة عن العلاقات المجتمعية، "نرحب بمبادرة رئيس المجلس منير حمودة لوضع مسألة تعزيز الصحة وتقديم الصحة على رأس أولويات المجلس. يسعدنا تعزيز وتوطيد التعاون والمشاركة في أيام الصحة ولقاءات اضافية”.