كنوز نت - بيان صادر عن جمعية سنبدأ في الناصرة

الناصرة : جمعية سنبدأ تختتم اسبوعاً حافلاً بالبرامج المتنوعة 


انهت جمعية سنبدأ اسبوعاً حافلاً بالبرامج المتنوعة خدمةً لاهل مدينة الناصرة حيث قام اعضاء وعائلة سنبدأ بداية الاسبوع بتعبئة أكثر من 1500 حقيبة مدرسية وزعت على العائلات المستورة في المدينة ضمن مشروع "سنبدأ طريقنا الى المدرسة" في عامه السادس، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الأساسية في جمعية سنبدأ لانه يجسد أهداف الجمعية من خلال دعم التعليم من ناحية، ودعم العائلات المستورة من ناحية أخرى.

ثم تم الاعلان عن اطلاق صندوق منح جديد للطّلاب الجامعيين على اسم المرحوم القاضي عبد الرحمن الزعبي وزوجته المرحومة طرب الزعبي حسب ما أوصى به المرحوم قبل وفاته. فبعد أن توجّهت إلينا العائلة بطلبٍ يقضي برصد جزءٍ من أموالهما دعمًا لمشاريع خيرية وتعليمية هدفها تشجيع العلم والدراسة والأبحاث، تمّ الإتفاق مع العائلة على توزيع منح دراسية للطلاب الجامعيين بمبلغ خمسة آلاف شاقل قيمة كلّ منحة مقابل ساعات تطوّع يقوم بها الطّالب/ة، من خلالها يقدّم خدمات تعليمية-تربوية تقرّرها لجنة خاصة بالجمعية.
نهاية هذا الاسبوع قامت الجمعية وبالتعاون مع نادي البلدة القديمة بتجهيز مئات الحقائب المدرسية والقرطاسية وتم توزيعها على كافة احياء المدينة.
يعتبر هذا التعاون بين جمعية سنبدأ ونادي البلدة القديمة خاصاً وفريداً حيث سيكون له صدى ايجابي على مستوى العلاقات بين أبناء البلد الواحد.
وتم الاتفاق بين رئيس جمعية سنبدأ المهندس لؤي عصفور ومدير نادي البلدة القديمة السيد بهاء الدين سليمان على استمرار العلاقات وبناء برنامج مستقبلي للعمل المشترك. 

وفي النهاية، تتقدم إدارة جمعية سنبدأ بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك. وكل عام وشعبنا بالف خير