كنوز نت - حنان حبيب الله



هنالك طلّاب جامعة عاديّون، وهنالك طلّاب جامعة VIS

مع بنك هبوعليم يمكنكم الفوز برحله زوجيّة إلى جزر المالديڤ!

يعرض بنك هبوعليم نادي طلّاب VIS التابع للبنك، وهي very important student بامتيازات خاصة للطلاب والذي هو أزيد من بطاقة VIP – حيث يتمتّع طلّاب VIS من امتيازات عدّة: دخول الحفلات، تذاكر VIS للعروض، رحلات VIS في البلاد والخارج، مجمّعات VIS ضمن حفلات طلّاب الجامعة، والعديد العديد من الامتيازات الخاصّة والحصريّة بـ VIS.. عندما يتمتّع الآخرون من ميزة الـ VIP، طلّاب الجامعة في بنك هبوعليم يتمتّعون من VIS!

يذكر ان نادي VIS يمنح كل شهر هدية مختلفة، حيث انه خلال الشهر الماضي حصل الفائزين على بنزين لكل السنة ومن بينهم طالب عربي من مدينة الناصرة.

هذا الشهر الهدية هي اذا كنتم تتوقون جدًا إلى رحلة ممتعة لجزر المالديڤ؟ يمكنكم الفوز هذه المرة بتذكرة سفر مفتوحة لمدة نصف عام لقضاء عطلة زوجية تشمل الإقامة الشاملة مع جميع الوجبات في فندق club Med بجزر المالديڤ!


تُعطى الامتيازات وفرصة المشاركة في الفعاليّات لطلّاب الجامعة المنتمين إلى نادي طلّاب الجامعة في بنك هبوعليم بحسب التعريف المحدّد في البنك، والذين يديرون حسابًا في البنك ضمن هذا الإطار، خاضع لشروط وأحكام البنك.

شروط الانتساب لعضويّة نادي الطلّاب الجامعيّين: طلّاب تراوح أعمارهم بين 18-35 عامًا، مشروطة بإظهار بطاقة طالب يتعلّم في المؤسّسات الأكاديميّة العُليا أو في مؤسّسة ما فوق الثانوية، معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم.

يتم الانتساب إلى نادي الطلّاب الجامعيين خلال الفترة الدراسيّة الفعليّة ولمدّة قصوى لا تتعدّى 9 سنوات.
ندعوكم لفتح حساب في بنك هبوعليم والتمتع من هذه الامتيازات .